الرئيسية / الأخبار / فلسطين
افتتاح مكتب النخبة للمحاماة بنابلس المتخصص في مختلف القضايا
تاريخ النشر: الخميس 28/12/2017 21:32
افتتاح مكتب النخبة للمحاماة بنابلس المتخصص في مختلف القضايا
افتتاح مكتب النخبة للمحاماة بنابلس المتخصص في مختلف القضايا

بحضور حشد كبير من الشخصيات الرسمية ورجال الاعمال والمحامين
افتتاح مكتب النخبة للمحاماة بنابلس المتخصص في مختلف القضايا
نابلس:اصداء
وسط حضور رفيع من الشخصيات الرسمية والمحامين ورجال الاعمال والاعلاميين افتتح اليوم مكتب النخبة للمحاماة في برج رفيديا بنابلس، الذي يعد الاول من نوعه في المجالات التي سيتم التعامل بها.
وحضر حفل الافتتاح عنان الاتيرة نائب محافظ نابلس والحاج عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس والسيد عمر هاشم رئيس غرة تجارة وصناعة نابلس ونضال البزرة رئيس ملتقى رجال الاعمال ونائل الحوح نائب نقيب المحامين الفلسطينيين، والعشرات من المحامين ورجال الاعمال ومحامين من الداخل الفلسطيني. وشددت ضرورة تطبيق القوانين حتى يحصل المواطن على حقوقه وتكريس السيادة وسن التشريعات واعطاء الحقوق لاصحابها ومواجهة من يخالف ذلك.
وبدأ الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني ثم الوقوف دقيقة صمت حدادا على ارواح الشهداء وقراءة الفاتحة، ثم القت عنان الاتيرة كلمة اكدت فيها رمزية هذا الافتتاح بعيدا عن العادات السابقة في افتتاح مؤسسات رسمية ومحال ومنشئات تجارية، وان تكون المناسبة افتتاح مركز حقوقي يهتم بقضايا الناس ويسعى لسيادة القانون والنظام واحقاق الحقوق. وقدمت الاتيرة التهنئة للمحاميان عمرو وضياء صادق يعيش على افتتاحهما هذا المكتب.
من جانبه تحدث الحاج عدلي يعيش عن اهمية المشاركة في افتتاح مكتب للمحاماة لانه يسهل على المجتمع انهاء الاشكالات والعمل على حفظ الحقوق من خلال توثيق علاقات وتداولات المواطنين حتى لا يعطى مجال للنزاع والشقاق مؤكدا اهمية
من جانبه شكر المحامي الحوح الحضور لمشاركتهم في افتتاح هذا المكتب مؤكدا ان نقابة المحامين تسعى للعدالة ولا تتجاوز القانون وانما نتصدى للدفاع عن الحريات العامة. ولنا الشرف في ذلك. والقى عمر هاشم رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس عن سعادته بالمشاركة بهذا الافتتاح لانه جزء من بناء منظومة المجتمع القائم على سيادة القانون والعدالة واحترام السلطات الثلاث لبعضها. وقال نضال البزرة رئيس ملتقى رجال الاعمال ان هذا الافتتاح دليل باننا نتجاوز كل الصعوبات حتى نثبت المواطنين على ارضهم وعدم الهجرة واعطائهم بصيص امل للانتصار الاكبر وهو اقامة دولة فلسطينية.
وفي نهاية الحفل شكر عمرو يعيش الحضور على مشاركتهم بهذا الافتتاح مؤكدا انه نقلة نوعية في معالجة قضايا المواطنين عبر عمل حقوقي مشترك والسعي لتذييل الصعاب امام قطاعات العمال بوجه خاص اضافة لكل الملفات والقضايا التي يتم التوجه فيها للمكتب.
وتحدث رجل الاعمال ادم جيجيني من الداخل الفلسطيني عن اهمية التعاون بين محامي الضفة والداخل في تبني قضايا مشتركة لتحقيق مصلحة المواطن الفلسطيني، مشيدا بالمحامين القائمين على مكتب النخبة والعمل الذي يسعون لتنفيذه.
وقامت نائب محافظ نابلس وورئيس بلدية نابلس ورئيس غرفة تجارة نابلس ورئيس ملتقى رجال الاعمال ونائب نقيب المحامين بقص شريط المكتب معلنين افتتاحه بشكل رسمي.


 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017