الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية ومداهمات في بيت لحم وسلفيت والخليل
تاريخ النشر: الجمعة 29/12/2017 06:55
الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية ومداهمات في بيت لحم وسلفيت والخليل
الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية ومداهمات في بيت لحم وسلفيت والخليل

قلقيلية:أصداء
اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم شابا من مدينة قلقيلية وداهمت بلدة عزون ومناطق بالخليل والقدس وبيت لحم. وافاد شهود عيان ان جنود الاحتلال اعتقلوا الشاب عبد القادر محمد ولويل 27 عام من مدينة قلقيلية . كما جرى اقتحام بلدة عزون شرق قلقيلية من المدخل الرئيسي .
وفي بيت لحم داهمت قوات الاحتلال تقتحم مدينة بيت لحم , وبلدة مراح رباح بالقضاء.
وتعرضت بلدة امر قضاء الخليل لاقتحام قوات الاحتلال وتركز تواجد الجنود في شارع الخزان وسط البلدة. ونصبت قوة للاحتلال حاجزاً في منطقة جسر إسكاكا بسلفيت.
‏واغلق مستوطنون شارع رقم ١ المؤدي الى باب العامود في القدس المحتلة. فيما اندلعت مواجهات في بلدتي العيزرية وأبو ديس جنوب شرق القدس المحتلة.
 

 وسلمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، تسعة إخطارات لهدم مساكن من الصفيح ومسجد ومدرسة في بلدة يطا جنوب محافظة الخليل، الخميس.

وقال الناشط ضد الاستيطان راتب جبور، إن ما تسمى "الإدارة والتنظيم الإسرائيلي" سلمت مساء، سبعة إخطارات تقضي بهدم سبعة مساكن من الصفيح تعود لعائلة العزازمة، ومدرسة ومسجد في منطقة "البيرين"، بالجهة الشمالية لبلدة يطا.

واعتقلت قوات الاحتلال شابا من بلدة بورين جنوب نابلس بعد دهم منزله وتفتيشه. وافاد شهود عيان ان خمس دوريات للاحتلال اقتحمت القرية وتم مداهمة وتفتيش منزل جمال عسعوس ابو عباس، حيث تم اعتقال ابنه نبيل قبل انسحاب قوات الاحتلال من المنزل.وذكرت مصادر محلية  ، أن قوات الاحتلال اعتقلت كل من عدي نصر خطيب ( 20عاما) من فقوعة ، ومحمد عبد الهادي عبد الله عزام (35عاما)، من الفندقومية بعد اقتحام القريتين ومداهمة منزلي ذويهما وتفتيشهما والعبث بمحتوياتهما.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017