الرئيسية / مقالات
فيلم كوميدي "السيارة المكلومة" • كتب د عدنان ملحم
تاريخ النشر: الجمعة 05/01/2018 06:51
فيلم كوميدي "السيارة المكلومة" • كتب د عدنان ملحم
فيلم كوميدي "السيارة المكلومة" • كتب د عدنان ملحم

عزيزنا الشاب" الجريء المجهول" الذي قمت "بإستلاف " وليس "سرقة" نمر السيارة العائدة للزميلة والزوجة ام يعرب من نوع هونداي موديل 2009 ورقمها (93-6368-6 ف) لونها فضي . ارجوا أن تقوم ببيعها بأكثر من 100شيكل لاشخاص يمتلكون نفس نوع ولون وموديل السيارة المكلومة ولا مانع ان توضع النمر المستلفة على سيارة "مشطوبة" أو "مدقوقة" بشرط الالتزام بالتعليمات السابقة .
عزيزنا "الشاب الجريء " أبلغك بأني قمت بتقديم شكوى رسمية مشفوعة بالقسم عن ما قمت به إلى الأصدقاء في مؤسسات الشرطة والقضاء والمواصلات .وانني استخرجت نمرا جديدة .وأقترح عليك تبادل «الدمات الضوئية » اذا تقابلنا في أي من محافظات الوطن المختلفة وخاصة البعيدة عن موقع الحدث .
عزيزنا "الشاب الجريء " أرجو منك عدم ارتكاب مخالفات "دسمة " لأنني سأقوم بدفعها حتى يتم الإيقاع بك والقبض عليك . زعلي عليك بسبب عدم إعلامي بما قمت به من عمل سبب لي الإرباك وضياع الوقت والقلق .رغم أنني لمست في كل المواقع التي اجبرتني على دخولها الاحترام والتقدير بالإضافة إلى ارتشاف فناجين القهوة السادة .
لو هاتفتني ايها "الشاب الجريء " لكنت قد أرسلت إليك ثمن نمر السيارة المكلومة ووضعتها لك في مغلف ابيض مغلق وكتبت إليك على صدره " يسعد هالطلة الحلوة " .
نسيت أن أخبرك بأنني قد ركبت كاميرات مراقبة على جميع جهات منزلي آملا منك الحذر في المرات القادمة .
السؤال الذي يطرحه صديقي ينال ملحم :-هل هناك عمل منظم تشهده المدن والقرى الفلسطينية فيما يتعلق بسرقة نمر السيارات الخاصة ؟.
عزيزنا "الشاب الجريء " آمل أن أجدك قريبا في السجن لتنعم بما اقترفت يداك الملطخة بالحرام والألم والقلق والتعب الذي سببته لنا .

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017