الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
جمعية التضامن تقدم مساعدات إنسانية لعدد من الأسر
تاريخ النشر: الأحد 21/01/2018 09:48
جمعية التضامن تقدم مساعدات إنسانية لعدد من الأسر
جمعية التضامن تقدم مساعدات إنسانية لعدد من الأسر

في ظل الظروف الصحية والمعيشية الصعبة التي تعيشها العديد من الحالات الاجتماعية، قدمت جمعية التضامن الخيرية دفعة من المساعدات للعديد من الحالات الإنسانية الصعبة والأسر التي تعيش ظروفا قاسية .
حيث هيأت جمعية التضامن بيت رجل كبير في السن من خلال أهل الخير ، أدوات كهربائية وتمديدات كهربائية وكنب وغسالة وثلاجة ورمل و ناعمة واسمنت وبلاط للحمام .
كما وأمنت الجمعية لشخص يسكن في البلدة القديمة ظروفه صعبة تكاليف ترميم المنزل و وفرت له الجمعية أيضا كل الأدوات الكهربائية والأثاث اللازم ، وأيضا قدمت الجمعية لأرملة فقيرة ثلاجة وغسالة .

كما زارت الجمعية منزل معدم لأحد المواطنين حيث غمرته المياه والمجاري بسبب الأمطار وقدم لهم اهل الخير من خلال جمعية التضامن الخيرية ثلاجة وغسالة وصوبة وحرامات

و من خلال جولات الجمعية التي تهدف لتفقد بعض الأسر المستورة، زارت أسرة انحرق منزلها
وتعيش ظروف صعبة وقدمت لهم عددا من المساعدات منها رمل وناعمه واسمنت وبلاط ودهان وغسالة وثلاجة وصوبة وحرامات وشراشف وادوات مطبخ وملابس واحذية



كما قدمت الجمعية من خلال أهل الخير لشاب معه ورم في الدماغ ب 7000 شيكل شهريا

وقد تم توفير سجاد وحرامات وفرشات وخزانة ومقعد للحمام لعائلة فقيرة
وعلق د. مقبول "نحن بدورنا نضع معانات هذه الاسر وتفاصيل المأساة بين أيدي رجال الخير لمساعدتهم على استعادة عافيتهم وترميم منازلهم، حيث يتم التواصل معهم مباشرة لإعادة رسم البسمة على وجوههم .

بدوره تقدم د.علاء مقبول باسمه وباسم الهيئة الإدارية للجمعية وباسم جميع المستفيدين بجزيل الشكر والعرفان لفاعلي الخير لمساعدتهم لتلك الاسر و لإدخالهم الفرحة والسعادة على قلوب المساكين وجعل ذلك العمل الخير في ميزان حسنات فاعله وكل من ساهم في هذا العمل على ما قدموه من مساعدة الاسر المحتاجة في تحسين ظروفهم الحياتية .

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017