الرئيسية / الأخبار / فلسطين
فريق تجوال اصداء يزور مركز يافا الثقافي
تاريخ النشر: الأحد 21/01/2018 12:32
فريق تجوال اصداء يزور مركز يافا الثقافي
فريق تجوال اصداء يزور مركز يافا الثقافي

نابلس:
زار فريق تجوال اصداء امس السبت مركز يافا الثقافي بهدف الاضطلاع على برامجه ونشاطاته المختلفة، والتقى رئيس مجلس ادارة المركز ومدير المركز والعديد من مسؤولي الوحدات الناشطة فيه، كما حضر المسابقة الثقافية المتميزة في مجال الدبكة الشعبية
وعند وصول الفريق الى مقر المركز جرى استقبالهم من قبل مدير المركز فايز عرفات وطاقم الادارة مؤكدا اهمية الشراكة والعمل المشترك مع فريق اصداء الاعلامي، في مجال رصد حياة اللاجئين والتعاون الاعلامي وتنظيم الانشطة المشتركة.
ونظم الفريق جولة في حارات واسواق وازقة المخيم ورصد بالصورة والعدسة واقع الحياة في حارات المخيم والتقى مسنين وكبار بالسن واهالي اسرى واطفال واصحاب محال تجارية.
والتقى الفريق عقب ذلك مع تيسير نصر الله رئيس مجلس إدارة مركز يافا الثقافي الذي استعرض حكاية المخيم منذ نشوئه في اعقاب نكبة العام 1948 والتطورات التي واكبت نحو 70 عاما وما افرزته تلك الحقب من اكتظاظ كبير في السكن وبطالة كبيرة وتقليصات في خدمات الوكالة وكلها جزء من مؤامرة سياسية لانهاء وتصفية القضية الفلسطينية.
كما استعرض فكرة ونشأة مركز يافا الثقافي قبل 20 عاما والبرامج والانشطة التي ينفذها رغم صعوبة البيئة التي يعمل بها مما جعل محط انظار المهتمين بالعمل الثقافي والمجتمعي وجعله في صدارة المؤسسات الثقافية على المستوى الوطني.
وقال نصر الله ان المركز سجل نجاحات عالمية وحصل على جوائز هامة كما له حضور في كل الفعاليات الوطنية والثقافة والكشفية والرياضية.
وواكب فريق اصداء فعالية متميزة لمركز يافا الثقافي وهي مسابقة للدبكة الشعبية لنحو 40 عضوا من فرقة مركز يافا الثقافي للدبكة وشاهدوا لوحات ابداعية لاعضاء الفرقة.

 



 

المزيد من الصور
فريق تجوال اصداء يزور مركز يافا الثقافي
فريق تجوال اصداء يزور مركز يافا الثقافي
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017