الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
محافظة سلفيت تبحث الاستعدادات النهائية لعقد امتحانات الثانوية العامة
تاريخ النشر: الأربعاء 21/05/2014 15:02

 بحث محافظ محافظة سلفيت عصام ابو بكر مع مدير التربية والتعليم احمد صوالحة الاستعدادات النهائية لعقد امتحان الثانوية العامة في مدارس المحافظة ، بحضور نائب المحافظ عبد الحميد الديك ومدير  مديرية الشرطة المقدم حقوقي محمد سوالمة ، ومدراء المؤسسات الرسمية ذات العلاقة  ورؤساء الهيئات المحلية ، وذلك في اجتماع عقد اليوم في مقر المحافظة .

 

 وفي بداية الاجتماع رحب المحافظ ابو بكر بالحضور مقدما الشكر لمديرية التربية والتعليم والاسرة التربوية كافة على ما يقدموه من جهود مباركة من اجل الارتقاء بالمستوى التعليمي والتربوي لابنائنا الطلبة ، مشيدا بدور المؤسسة الامنية وخاصة الشرطة الفلسطينية على جهودها من اجل ضمان حسن سير امتحانات الثانوية العامة وسلامتها وشفافيتها .

وطالب ابو بكر المؤسسات الرسمية والهيئات المحلية والاهالي كل في مجال اختصاصه ببذل اقصى الجهود من اجل توفير البيئة المناسبة للطلبة قبل واثناء تاديتهم الامتحانات . متمنيا النجاح والتوفيق للطلبة وتحقيق افضل النتائج .

كما واصدر المحافظ ابو بكر تعليماته الى الجهات ذات الاختصاص منع اي ضوضاء او ازعاج للطلبة وخاصة من الباعة المتجولين والمفرقعات التي تطلق في الحفلات والمناسبات ، مناشدا الاهالي ان يكونوا دوما على مستوى المسؤولية كما عهدناهم لما فيه مصلحة لوطننا وشعبنا وطلبتنا . مطالبا مديرية الاوقاف ان تقوم بدورها التوعوي والارشادي بهذا الشأن .

بدوره اطلع صوالحة الحضور على الترتيبات النهائية لعقد امتحانات التوجيهي، واستعرض الإجراءات الفنية والإدارية لعقد الامتحانات موضحا ان هدف مديرية سلفيت هو توفير أجواء أكاديمية وصحية سليمة للطلبة لتمكينهم من أداء امتحاناتهم بفاعلية . مشيرا الى أن عدد الطلبة النظاميين وغير النظاميين المتقدمين لامتحان الثانوية العامة لهذا العام في محافظة سلفيت  بلغ 1483 طالب وطالبة موزعين على 18 قاعة موزعة على مدارس المديرية لجميع الفروع .

 

واوضح صوالحة إنه تم التنسيق مع الشرطة من أجل الحفاظ على الأمن والنظام أثناء الامتحانات، وتوفير الحماية للقاعات ولمديرية التربية والتعليم، إضافة إلى تأمين المواصلات الخاصة لرؤساء القاعات، لضمان وصولهم في الوقت المحدد إلى قاعة الامتحان . معبرا عن شكره لكافة الجهود التي تبذلها محافظة سلفيت، ومؤسساتها الرسمية وهيئاتها المحلية، ولما يقدموه من دعم وإسناد لمديرية التربية والتعليم، بما يساهم في إنجاح امتحانات التوجيهي.

 

من جانبهم فقد اكد المجتمعون جاهزيتهم التامة واستعداد مؤسساتهم  لتقديم خدماتها اللازمة وتوفير كل الامكانيات من اجل انجاح عقد امتحانات الثانوية العامة لهذا العام في المحافظة .

mildin og amning mildin creme mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017