الرئيسية / الأخبار / فلسطين
حالة الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة والفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة
تاريخ النشر: الأربعاء 24/01/2018 08:41
حالة الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة والفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة
حالة الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة والفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الأربعاء، غائما جزئيا الى غائم، وباردا نسبيا الى بارد، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة فوق مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

فيما تتأثر البلاد بمنخفض جوي عميق مصحوب بكتلة هوائية شديدة البرودة، يوم غد الخميس، لذا يكون الجو غائما، وعاصفا، وباردا الى شديد البرودة، حيث تسقط الأمطار على مختلف المناطق، تكون غزيرة، ومصحوبة بعواصف رعدية، وتساقط البرد أحيانا، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر مائجا.

ويكون الجو، الجمعة المقبل، غائما وشديد البرودة، حيث يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار على مختلف المناطق، تكون غزيرة، ومصحوبة بعواصف رعدية، وتساقط البرد أحيانا، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 900 متر فوق مستوى سطح البحر، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر مائجا.

هذا وتحذر دائرة الأرصاد المواطنين من شدة سرعة الرياح، وتشكل السيول والفيضانات في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، وتدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، وخطر التزحلق على الطرقات.

ـــــــــــ 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017