الرئيسية / أخبار / شؤون اسرائيلية
تسجيلات: زوجة نتنياهو انفجرت غضبا بوجه أحد المستشارين
تاريخ النشر: الأحد 28/01/2018 21:22
تسجيلات: زوجة نتنياهو انفجرت غضبا بوجه أحد المستشارين
تسجيلات: زوجة نتنياهو انفجرت غضبا بوجه أحد المستشارين

 نشر موقع "واللا"، اليوم الأحد، تسجيلا صوتيا، منسوب إلى سارة نتنياهو زوجة رئيس الحكومة الإسرائيلية، ويظهر إقدامها على الصراخ بوجه أحد المستشارين على خلفية عدم وصفها بأخصائية نفسية في خبر نشر في العام 2009 ضمن نشاط جماهيري شاركت به زوجة نتنياهو.

ووفقا لموقع "واللا"، تفجرت زوجة رئيس الحكومة بوجه أحد المستشارين عقب نشر مقال في زاوية "للأخبار الصفراء"، حيث كانت سارة نتنياهو غاضبة لأنها لم توصف بأنها أخصائية نفسية في هذه المقالة.

وحسب الموقع، في نهاية عام 2009، تم نشر مقال في أحد أعمدة "الأخبار الصفراء"، والتي تم التعامل معها من قبل لمستشار العائلة والراعي للحدث الذي شاركت به سارة والتي كانت غاضبة بسبب عدم ذكر أنها طبيبة نفسانية من خلال التدريب.

في التسجيل، يبدو أن سارة نتنياهو كما لو أنها فقدت عقلها، بحسب "هآرتس"، حيث صرخت بوجه المستشار: "يجب وقف ذلك، وأنا أفعل ذلك، كمحترفة ومختصة، وكمرأة متعلمة أنا أخصائية نفسية"، وقالت وهي تصرخ: "أنا صاحبة لقب أول وأيضا لقب ثان".

بالإضافة إلى ذلك، يظهر التسجيل سارة نتنياهو وهي تطالب المستشار بتوبيخ المراسل الذي نشر الخبر. قائلة: "هل سيحصل على توبيخ منك؟". سألت. وأوضحت "زوجة رئيس الحكومة ملزمة بنشاط جماهيري وعام". اقتبست نتنياهو من المقال قائلة: "لماذا، لماذا تقوم زوجة رئيس الحكومة بهذا النشاط العام طوال اليوم، في عملها المهني، لا أستطيع!".

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017