الرئيسية / أخبار / اقتصاد
"كهرباء القدس": تعاملنا بكفاءة عالية مع المنخفض الأخير
تاريخ النشر: الثلاثاء 30/01/2018 21:11
"كهرباء القدس": تعاملنا بكفاءة عالية مع المنخفض الأخير
"كهرباء القدس": تعاملنا بكفاءة عالية مع المنخفض الأخير

أكدت شركة كهرباء محافظة القدس أنّها نجحت في تأمين التيار الكهربائي لكافة مشتركيها في مختلف مناطق الامتياز خلال المنخفض الأخير، وذلك بالرغم من ارتفاع الأحمال الكهربائية على شبكات الضغط العالي بسبب الأحوال الجوية القارصة التي سادت البلاد.

وأضافت الشركة أن الطواقم الفنية والهندسية في الميدان تعاملت بكفاءة عالية خلال المنخفض الجوي الأخير الذي ضرب فلسطين، حيث بلغ إجمالي عدد مكالمات المشتركين الواردة لمركز استعلامات الشركة من مختلف مناطق الامتياز 6033 مكالمة.

وقال مدير عام الشركة م. هشام العمري إن نجاح الطواقم الفنية والهندسية في تأمين التيار الكهربائي للمشتركين ومواجهة المنخفض، جاء نتيجة الدروس والعبر السابقة من حيث الاستعدادات والاحتياطات اللازمة ووضع الخطط لمواجهة المنخفضات الجوية، مثمناً جهود كافة الموظفين والفرق الهندسية والفنية والعاملين في مركز الاتصال، الذين واصلوا الليل بالنهار من أجل تأمين التيار الكهربائي، آملاً أن تستمر هذه الخطوات بالنجاح دائماً لرفع شأن الشركة عالياً.

وأشاد العمري بالتزام المشتركين في ترشيد استهلاك الكهرباء خلال المنخفض، ما يعكس إحساسهم العالي بالانتماء والمسؤولية تجاه أحد أهم مقدرات شعبنا، مؤكداً أن التزام عدد كبير من المشتركين بعدم الإسراف في استخدام الكهرباء خلال المنخفض ساهم في عدم رفع الأحمال الكهربائية على الشبكة عن الحدّ الأقصى، وبالتالي تجنّب انهيار التيار الكهربائي.

بدوره أكد مساعد المدير العام للشؤون الفنية في الشركة م. منصور نصار أن الانقطاعات الكهربائية في مختلف مناطق الامتياز كانت محدودة على شبكات الضغط العالي رغم ارتفاع الأحمال، موضحاً أن الطواقم الفنية والفرق الهندسية في الشركة واصلت عملها في الميدان على مدار الساعة للتعامل مع أية أعطال ومواجهة أية انقطاعات للتيار الكهربائي لتلبية احتياجات المواطنين بخدمة التيار الكهربائي.

ودعا مسؤول العلاقات العامة في شركة كهرباء محافظة القدس محمد حمايل كافة المشتركين للاستفادة من الخدمات الالكترونية التي تقدمها الشركة عبر التطبيق الالكتروني الخاص بالشركة والموجود على أجهزة الأندرويد، وذلك بهدف التبليغ عن الاعطال الفنية لتوفير الوقت والجهد على مشتركيها. 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017