الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
سفير دولة فلسطين في بلغاريا يزور جامعة النجاح الوطينة
تاريخ النشر: الخميس 22/05/2014 17:05
سفير دولة فلسطين في بلغاريا يزور جامعة النجاح الوطينة
سفير دولة فلسطين في بلغاريا يزور جامعة النجاح الوطينة

 التقى الأستاذ الدكتور ماهر النتشة، القائم باعمال رئيس جامعة النجاح الوطنية، يوم الخميس الموافق 22/5/2014 سفير دولة فلسطين في بلغاريا، د. أحمد المذبوح.

في بداية اللقاء رحب أ.د. النتشة بالضيف  في جامعة النجاح الوطنية وشكره على هذه الزيارة ومدى اهتمامه بالاطلاع على واقع التعليم العالي في فلسطين، وقدم د. النتشة للسفير شرحا مفصلا عن نشأة وتاريخ جامعة والتطور الكبير الذي حصل فيها خلال السنوات العشر الأخيرة. كما تحدث د. النتشة عن استراتيجية الجامعة وخططها المستقبلية لتطوير الكليات والمراكز العلمية، كما بين مدى اهتمام  الجامعة بالبحث العلمي وتشجيعها للباحثين . كما تحدث عن مشروع انشاء مستشفى النجاح الوطني الجامعي والدور الوطني الذي تقوم به في خدمة المجتمع الفلسطيني بتقديم أفضل الخدمات الطبية فيه.

وخلال اللقاء ثمن الدكتور النتشة دور السفارات الفلسطينية في الخارج في دعم القضية الفلسطينية وفتح آفاق للتعاون مع العديد من الجامعات في الدول التي توجد فيها تلك السفارات.

وقدم سعادة السفير الشكر للأستاذ الدكتور النتشة على حفاوة الاستقبال، ووعبر عن فخره بما سمعه وشاهده عن الجامعة، اشاد بمستوى الجامعة العالي في التعليم وتقديم افضل الخدمات التعليمية لابناء الشعب الفلسطيني كما أكد السفير  استعداده للعمل من اجل خلق التعاون بين الجامعات البلغارية وجامعة النجاح الوطنية.

 

mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017