الرئيسية / أخبار / محلية
مركز يافا الثقافي يشارك في معسكر القدس الشتوي الـ21 في الأردن
تاريخ النشر: الأثنين 05/02/2018 13:32
مركز يافا الثقافي يشارك في معسكر القدس الشتوي الـ21 في الأردن
مركز يافا الثقافي يشارك في معسكر القدس الشتوي الـ21 في الأردن

شارك مركز يافا الثقافي بفعاليات وأنشطة معسكر القدس الشتوي الـ21 للفتية الأيتام، والذي أقامه ونظمه نادي الكرمل في منطقة الأغوار الشمالية في الأردن خلال الفترة ما بين 25 كانون الثاني وحتى الثاني من شهر شباط الجاري.

وشارك في المعسكر مئتان مشارك منهم ثمانية عشر فتى من مخيمي بلاطة وعسكر في مدينة نابلس رافقهم أربعة مشرفين من مركز يافا الثقافي، إضافة لمشاركة عشر مؤسسات من مختلف أنحاء الأردن، وضم المعسكر العديد من النشاطات الترفيهية والفنية والرياضية، واختتم بتنظيم حفل ضم زواياً متنوعة تسلم فيه المشاركون والمشرفون شهادات تقديراً لمشاركتهم.

ويهدف المعسكر وفق منظميه لرسم البسمة على وجوه الأطفال الأيتام، إضافة لدعمهم وتمكينهم وصقل مواهبهم وتنميتها في مجالات عدة من خلال برامج تعليمية عدة يحتويها المعسكر، وجاءت تسمية المعسكر باسم "القدس" تأكيداً على هوية المدينة ورفضاً لمحاولات طمسها وتغييرها من قبل الاحتلال والولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح مدير مركز يافا الثقافي فايز عرفات أن المركز يشارك للعام الثاني على التوالي في فعاليات معسكر القدس الشتوي، وأعرب عن سعادته لهذه المشاركة مثمناً دور نادي الكرمل في إقامة هذا المعسكر لما له من دور هام في رعاية الفتية الأيتام. 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017