الرئيسية / الأخبار / فلسطين
قوات الاحتلال اعتقلت (71) مواطناً من جنين خلال (20) يوماً
تاريخ النشر: الثلاثاء 06/02/2018 11:32
قوات الاحتلال اعتقلت (71) مواطناً من جنين خلال (20) يوماً
قوات الاحتلال اعتقلت (71) مواطناً من جنين خلال (20) يوماً

      رام الله – نادي الأسير: قال نادي الأسير الفلسطيني اليوم الثلاثاء، إن قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت الليلة الماضية وفجر اليوم من الضفة الغربية (18) مواطناً؛ وفي إطار حملات الاعتقال التي نفذتها في جنين على خلفية مطاردة الشهيد أحمد نصر جرّار منذ نحو (20) يوماً فقد وصلت حصيلة الاعتقالات في جنين وبلداتها لـ(71) مواطناً، نكلت خلالها بالمعتقلين بالاعتداء عليهم بالضرب، واستخدام الكلاب البوليسية، إضافة إلى تكثيف عمليات الاعتقال عبر وحدة القوات الخاصة.
وبين نادي الأسير أن ثلاثة مواطنين جرى اعتقالهم من بلدة السيلة الحارثية في جنين وهم: إبراهيم موسى طحاينه، ومعن يحيى طحاينه، ومحمد موسى ابو شقرة؛ كما واُعتقل أربعة مواطنين من بلدة ديراستيا في سلفيت وهم: أحمد حسني منصور، منتصر عايد القيسي، ومحمد راضي الشيخ عبد الله، ويوسف عثمان ذياب.
ومن نابلس اعتقل الاحتلال كلاً من: أحمد نضال سلعوس، نور الدين وضاح حنني (20 عاماً)، وصامد محمود حنني (24 عاماً)، إضافة إلى وراد ياسين خطاطبة، وعدي ناصر القني (18 عاماً).
يُضاف إلى المعتقلين ثلاثة مواطنين من قلقيلية وهم: عبد الفتاح نزار حجازي (15 عاماً)، خالد فايق حسان، محمد جميل قرعان، وثلاثة مواطنين من بلدة المغير في رام الله  وهم: عامر عاصي ابو عليا (18 عاماً)، وبهاء أسامة ابو عليا (19 عاما)، ومحمد نضال ابو عليا (17 عاماً).  

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017