الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يقتحم ديوان ال جرار ويشن حملة دهم بالضفة
تاريخ النشر: الخميس 08/02/2018 05:35
الاحتلال يقتحم ديوان ال جرار ويشن حملة دهم بالضفة
الاحتلال يقتحم ديوان ال جرار ويشن حملة دهم بالضفة

جنين:أصداء
داهمت قوات الاحتلال فر اليوم ديوان ال جرار في واد برقين بجنين وحطمت محتوياته كما داهمت عدة منازل تعود لعائلة جرار واعتقلت احد الشبان وفتشت منازل عدة.
وافادت مصادر محلية ان جنود الاحتلال اعتقلوا الشاب صهيب جرار ابن عم الشهيد احمد جرار ، بعد مداهمة منزله في برقين بجنين . واعتقلت قوات الاحتلال الشبّان محمد و محمود نصري شلبي ، وصلاح الشلبي ، خلال اقتحامها المتواصل لقرية برقين في جنين.
وفي محافظة نابلس اقتحكت قوات الاحتلال تقتحم قرية اللبن الشرقية جنوب نابلس، واعتقلت الفتى محمد حربي دراغمة "١٥ سنة" ، و الشاب سرحان رفعت دراغمة "٢٤ سنة" ، قبل انسحابها من القرية .
من جانب متصل اقتحمت قوات الاحتلال بلدة الظاهرية جنوب الخليل ، وشرعت بمداهمة وتفتيش عدد من منازل المواطنين .فيما اعتقلت يوسف الطيطي من مخيم الفوار جنوب الخليل وناصر عمرة من دورا
دهس مستوطن بسيارته الليلة الفائتة مواطنًا يقود دراجة هوائية قرب بلدة عقربا جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.
وأفادت مصادر محلية بأن مستوطنًا دهس المواطن عماد أبو غزالة (27عامًا) من بلدة بيتا في نابلس أثناء ركوبه دراجة هوائية قرب عقربا. وأشارت إلى أنه جرى نقله إلى المستشفى لاستكمال العلاج.
وداهمت دوريات الاحتلال مناطق في طولكرم واعتقلت مراد مخلوف ومجد زيدان ويزن ملاح من بلدة عنبتا شرق طولكرم. ومن رام الله اعتقلت يونس بعيرات من كفر مالك ويعقوب هاني من المزرعة الغربية.

 



 وكانت قوة للاحتلال قد اعتقلت الليلة الفائتة الشاب عبد السلام دوبشة من بلدة دوما جنوب نابلس على حاجز جبع.

وبين نادي الأسير أن خمسة مواطنين جرى اعتقالهم من جنين وهم: محمد نصري الشلبي وشقيقه محمود، وصلاح صابر الشلبي، وصهيب جرير جرار، إضافة إلى أحمد الكستوني.

ومن نابلس اعتقل الاحتلال كلاً من: سرحان رفعت ضراغمة، ومحمد حربي ضراغمة، وعبد السلام دوابشة.

كما واُعتقل أربعة مواطنين من بلدة عنبتا في طولكرم وهم: مراد عبد الكريم مخلوف (21 عاماً)، ومجدي محمود زيدان (18 عاماً)، وعماد مصطفى نجار (26 عاماً)، ومهند سامي ابو عسل (25 عاماً).

يُضاف إلى المعتقلين مواطنين من الخليل وهما: يوسف وليد الطيطي (22 عاماً)، وناصر عثمان عمرو، ومواطنين آخرين من أريحا وهما: خالد محمد جهالين، وأسامة خالد جهالين.

وذكر نادي الأسير أن مواطنين من بلدتي كفر مالك والمزرعة الغربية في رام الله وهما: يونس خيري بعيرات (30 عاماً)، و يعقوب هاني لداوية (24 عاماً).


 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017