الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
بلدية نابلس ومكتب تسوية الأراضي تعلنان انتهاء تسجيل حوض 24031
تاريخ النشر: الخميس 08/02/2018 15:11
بلدية نابلس ومكتب تسوية الأراضي تعلنان انتهاء تسجيل حوض 24031
بلدية نابلس ومكتب تسوية الأراضي تعلنان انتهاء تسجيل حوض 24031

بحضور رئيس بلدية نابلس المهندس عدلي رفعت يعيش ، والمهندس زياد عميرة رئيس قسم المساحة في بلدية نابلس، ومدير وطاقم مكتب تسوية الاراضي في مدينة نابلس، تم اليوم الاعلان عن انهاء كافة الاجراءات المتعلقة بأعمال الرفع المساحي وتحضير جدول الحقوق المبدئي في حوض رقم 24031- المقبرة ، وفتح المجال امام المواطنين للتدقيق في الكشوفات التي تم الاعلان عنها على لوحة الاعلانات الرسمية في بلدية نابلس . ومكتب هيئة تسوية الاراضي والمياه في نابلس، ومراجعتها في حال وجود اخطاء أو عدم ورود أسماء في عملية التسجيل خلال ثلاثين يوم من تاريخ تعليق جدول الحقوق.

 

وأوضح المهندس يعيش أهمية إنهاء تسجيل هذا الحوض والذي يهدف الى حفظ حقوق المواطنين وممتلكاتهم في كافة الاراضي والمواقع ، ويخدم الاجيال القادمة ويحفظ حقوقهم من الضياع وتجنيبهم النزاعات المختلفة ، وأضاف يعيش ان التكاليف التي تم اقراراها لانهاء عملية التسجيل وهي تكاليف رمزية تشمل جميع أعمال المساحة ، وتبلغ 1000شيكل لكل دونم، والتي تساعد وتشجع المواطنين على انجاز التسجيل بأسرع وقت.

 

وتهيب بلدية نابلس بالاخوة المواطنين ضرورة الاسراع في مراجعة الكشوف المعلن عنها تمهيدا لانهاء أعمال التسوية والتسجيل وحصولهم على سندات التسجيل النهائية "الكوشان" المخصص لكل قطعة.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017