الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
مسيرة جماهيرة نصرة للأسرى في بيت لحم
تاريخ النشر: الجمعة 23/05/2014 17:58

 نظمت القوى الوطنية والإسلامية والفعاليات الشعبية في مدينة بيت لحم مسيرة جماهيرية نصرة للأسرى المضربين في سجون الاحتلال  .


وانطلقت المسيرة الجماهيرية من أمام صرح الشهيد في مخيم الدهيشة للاجئين جنوب بيت لحم ، حيث أقيمت خطبة وصلاة الجمعة في خيمة الاعتصام التضامنية حيث ألقى مفتى مدينة بيت لحم الشيخ عبد المجيد عطا خطبة الجمعة  ودعا فيها إلى مساندة الأسرى والدعاء لهم ، معتبراً الحضور الجماهيري نوع من أنواع الجهاد التي يؤجر المرء عليها وبيّن الشيخ عطا حاجة الأسرى للوقوف إلى جانبهم واعتبر فعاليات التضامن هي أقل ما يمكن تقديمه لأجل الأسرى . 

وانطلقت عقب الصلاة مسيرة شارك فيها العشرات  جابت شارع القدس الخليل وصولاً إلى دوار المركز الروسي وردد المشاركون هتافات التأييد للأسرى وللأسرى الإداريين على وجه الخصوص ، إضافة إلى الهتافات الداعية إلى الوجدة الوطنية ، حيث كان لافتاً امتناع المشاركين رفع أية أعلام حزبية وفصائلية . 

من جانبه أكد الشيخ محمود الخطيب النائب في المجلس التشريعي على وقوف الشعب الفلسطيني بكامله إلى جانب قضية الأسرى ، مؤكداً ضرورة الاستمرار في الفعاليات التضامنية ومثمناً جهود المشاركين فيها وداعيا إلى المزيد منها . 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017