الرئيسية / الأخبار / فلسطين
صدور كتاب "حصاد الانتهاكات الاسرائيلية للعام 2017"
تاريخ النشر: الأحد 11/02/2018 11:13
صدور كتاب "حصاد الانتهاكات الاسرائيلية للعام 2017"
صدور كتاب "حصاد الانتهاكات الاسرائيلية للعام 2017"

رام الله / صدر حديثاً عن مركز عبد الله الحوراني للدراسات والتوثيق التابع لمنظمة التحرير الفلسطينية كتاب جديد بعنوان "حصاد الانتهاكات الاسرائيلية للعام 2017" .
وقال الكاتب والباحث سليمان الوعري "مدير المركز" أن الكتاب يلخص أبرز انتهاكات الاحتلال خلال العام المنصرم، حيث كان عاماً صعباً على الفلسطينيين في كل مناحي الحياة، وشهد العام هبتان شعبيتان، الاولى خلال شهر تموز "هبة البوابات الالكترونيه" في القدس، والثانية خلال شهر كانون أول بإعلان الرئيس الامريكي ترامب "القدس عاصمة لدولة الاحتلال" ، مما أدى إلى أرتفاع أعداد الشهداء والجرحى والمعتقلين .
وتضمن الكتاب ملخصات لأحداث العام 2017 عن تهويد القدس وهدم المنازل والاستيطان ومصادرة الاراضي وإعتداءات المستوطنين، والاعتداءات على قطاع غزة .
كذلك اشتمل الكتاب على أوراق حقائق هامة عن الاستيطان في قلب مدينة الخليل، والاغوار الشمالية ، بالأضافة إلى تقرير مفصل بمناسبة مرور عامين على هبة أكتوبر 2015.
والكتاب يقع في (88) صفحة من القطع المتوسط ، ومعزز بصور ملونه لأبرز أنتهاكات الاحتلال بحق الاطفال والنساء الفلسطينين، وهدم البيوت وغيرها، بالاضافة إلى تفاصيل شهرية لإنتهاكات الاحتلال معززه بجداول وإحصائيات .
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017