الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يقتحم مناطق متفرقة بالضفة الغربية
تاريخ النشر: السبت 17/02/2018 11:08
الاحتلال يقتحم مناطق متفرقة بالضفة الغربية
الاحتلال يقتحم مناطق متفرقة بالضفة الغربية

رام الله (فلسطين) - خدمة قدس برس
شنت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم السبت، حملة اقتحامات طالت قرى وأحياء في الضفة الغربية المحتلة، تخللها مداهمات منازل المواطنين الفلسطينيين وتفتيشها.

ونقل مراسل "قدس برس"، عن مصادر محلية، اقتحام قوات الاحتلال، الليلة الماضية مدينة قلقيلية، وسيرّت دوريات عسكرية في الطريق بين قريتي "عزون" و"عزون الطيب"، كما قامت بتمشيط المنطقة، وأطلقت القنابل الضوئية في سماء المنطقة.

وأشار إلى قيام جنود الاحتلال بالاعتداء بالضرب على عدد من الشبان الفلسطينيين في البلدة القديمة بمدينة الخليل (جنوب القدس المحتلة) أثناء تواجدهم أما منازلهم في المنطقة.

واقتحم جيش الاحتلال منزلاً في بلدة "الظاهرية" جنوب الخليل، وفتش الجنود منزل المواطن زايد خضيرات، وتسليمه بلاغ لمقابلة مخابرات الاحتلال.

وعمّ الاضراب الشامل اليوم السبت، بلدة "حلحول" شمال الخليل قبل ساعات من تشييع الشهيد حمزة زماعرة الذي قضى برصاص الاحتلال قبل عشرة ايام على مدخل مستوطنة كرمي تسور، وسلمته سلطات الاحتلال مساء أمس لذويه.

تجدر الإشارة إلى أن قوات الاحتلال تعتمد إلى تنفيذ عمليات دهم وتفتيش واعتقال بشكل شبه يومي بالمدن والبلدات الفلسطينية، وتكثف من هذه الإجراءات مع أي تحرك وفعاليات في الشارع الفلسطيني، رفضا لسياسيات الاحتلال والجرائم التي يرتكبها، في خطوة تهدف إلى التضييق على المواطنين، ومحاولة إخماد أي انتفاضة أو هبة جماهيرية.


 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017