الرئيسية / الأخبار / فلسطين
حملات دهم في بيت لحم وسلفيت والخليل
تاريخ النشر: الثلاثاء 20/02/2018 05:47
حملات دهم في بيت لحم وسلفيت والخليل
حملات دهم في بيت لحم وسلفيت والخليل

نابلس:اصداء
داهمت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء عدة بلدات ومناطق بالضفة الغربية وسلمت صحفيا من الخليل اشعارا لمراجعة مخابرات الاحتلال كما صادرت مركبة في حوسان.
وافاد الصحفي مصعب شاور من الخليل ان قوة للاحتلال اقتحمت منزله مجددا وسلمته اشعارا لمراجعة مخابرات الاحتلال. كما سلمت الشاب عصمت العدرا من بلدة يطا جنوب المحافظة اشعارا مشابها. فيما جرى اعتقال كل من محمد دعدرة من حلحول وحازم الشراونة من دورا جنوب المحافظة.
وفي رام الله اقتحمت قوة للاحتلال مدينة رام الله وبلدة بير زيت واعتقلت اسيد القدومي وهو طالب في جامعة بير زيت.
وفي ضواحي القدس اقتحمت اليات الاحتلال بلدة الرام والعيزرية واعتقلت الفتى خليل رمزي حلس من الرام.
وفي بيت لحم اقتحمت قوات الاحتلال الليلة قرية حوسان غربي بيت لحم ، وصادرت مركبة لاحد المواطنين .كما اقتحمت بلدة الخضر.

واقتحم جنود الاحتلال بلدة "كفل حارس" قضاء سلفيت وتم نصب حاجز طيار على مدخل البلدة.


وأصيب الليلة عدد من المواطنين بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة برطعة جنوب غرب جنين الواقعة خلف جدار الضم والتوسع العنصري.
كما أصيب مواطنان وطفل عصر اليوم الاثنين بجروح برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في كل من قلقيلية وسلفيت ورام الله في الضفة الغربية المحتلة.
وذكرت مصادر محلية أن مواطنا أصيب بالرصاص الحي في الفخذ خلال مواجهات اندلعت مع جيش الاحتلال في بلدة جيوس شرق مدينة قلقيلية.


وفي السياق أصيب طفل (13 عاما) بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط خلال مواجهات مع الاحتلال في قرية الجانية غرب مدينة رام الله.
وقال مصدر من القرية إن مواجهات اندلعت بين عشرات وقوات الاحتلال على المدخل الشرقي للقرية، أطلق خلالها الاحتلال الرصاص المعدني والقنابل الغازية.
وفي ذات السياق، اندلعت مواجهات بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال على المدخل الشرقي في قرية النبي صالح شمال غرب المدينة تخللها إطلاق الجنود للقنابل الغازية والرصاص المعدني.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017