الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اقتحام واسع لمدينة نابلس وسط اطلاق نار كبير
تاريخ النشر: الأربعاء 21/02/2018 02:15
اقتحام واسع لمدينة نابلس وسط اطلاق نار كبير
اقتحام واسع لمدينة نابلس وسط اطلاق نار كبير

نابلس:أصداء
اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال فجر اليوم الاربعاء مدينة نابلس وسط اشتباكات عنيفة واطلاق نار كثيف في منطقة الجبل الشمالي، فيما احتل الجنود اسطح عدة بنايات.
وافادت مصادر متطابقة ان عدد كبير من الدوريات اقتحمت شارع بيكر ومحيط المقبرة الشرقية واحتل سطح بناية عبد الحق وحولها لنقطة مراقبة عسكرية فيما تواجد جنود مشاة في داخل المقبرة وشارع ابن رشد وخلة الايمان وامتداد شارع مسجد عثمان وطلعة كلية الروضة.
واكد شهود اقتحام جنود الاحتلال برفقة وحدات خاصة من اليمام منازل وشقق وسماع صوت اطلاق نار كثيف. خاصة داخل المقبرة الشرقية فيما تناقل الاهالي انباء حدوث اشتباك مسلح.
كما اقتحمت عشر دوريات للاحتلال منطقة شارع القدس وحارة الشيخ مونس في ضواحي مدينة نابلس الشرقية وتم اعتقال الشاب احمد سعد من منزله.
 

وعرف من معتقلي نابلس كل من المواطن وضاح السلعوس ونجليه ياسر ونضال.

من جانب اخر اعتقلت قوات الاحتلال خمسة شبان من محافظة رام الله بعد اقتحام عدة مخيمات وبلدات وجرى اعتقال احمد حامد من سلواد ووايد ناصر من الامعري ومحمد محمد من المزرعة الشرقية وكل من جهاد عليان واحمد بصبوص من مخيم الجلزون.
وفي جنين اعتقلت المواطنين سليمان نزال ومحمد عساف من بلدة قباطية بعد اقتحام بنحو 10 اليات عسكرية ونصب حاجز على مداخلها.
وفي بلدة تقوع قضاء بيت لحم طالت عملية الاعتقال كل من عمران صباح وحسين العمور ومعتصم العمور، فيما اعتقل نجم الدين ابو دارور من الخليل. وعبد اله ولويل من قلقيلية.

كما اعتقل نجم الدين عبد الحميد أبو جارور بعد اقتحام منزله في بلدة بني نعيم.

وأضاف نادي الأسير في بيانه أن خمسة مواطنين جرى اعتقالهم من عدة بلدات في محافظة رام الله والبيرة وهم: أحمد باسم حامد (20 عاماً)، ومحمود محمد جمعة (21 عاماً)، وجهاد نضال عليان، وأحمد كاظم بصبوص (20 عاماً)، ووليد خضر ناصر (29 عاماً).

وفي عدة مناطق في القدس اعتقل الاحتلال خمسة مواطنين وهم: عبادة نجيب، ومحمد نجيب وكلاهما من البلدة القديمة، إضافة إلى الشقيقين أحمد وتامر عاطف عبيد وهما من بلدة العيسوية، يُضاف لهم عمر محيسن من مخيم شعفاط.

ومن محافظة نابلس اُعتقل كلاً من: أحمد سعد، وحسام نضال السلعوس ونجليه نضال وياسر، كما واُعتقل مواطنان من بلدة قباطية في محافظة جنين وهما: محمد عبد الرحمن عساف، وسليمان زياد نزال.

كذلك جرى اعتقال لثلاثة مواطنين من محافظة بيت لحم وهم: عمر سليمان صبّاح (15 عاماً)، ومعتصم سميح العمور (26 عاماً)، وحسين محمد العمور.

وذكر نادي الأسير أن مواطناً جرى اعتقاله من محافظة قلقيلية وهو عبد الله زهير ولويل (39 عاماً)، ومواطن آخر من محافظة الخليل وهو نجم الدين ابو جارور (20 عاماً).

 

المزيد من الصور
اقتحام واسع لمدينة نابلس وسط اطلاق نار كبير
اقتحام واسع لمدينة نابلس وسط اطلاق نار كبير
اقتحام واسع لمدينة نابلس وسط اطلاق نار كبير
اقتحام واسع لمدينة نابلس وسط اطلاق نار كبير
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017