الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يعتقل عدة شبان من الامعري وبيت لحم وجماعين
تاريخ النشر: الثلاثاء 27/02/2018 06:12
الاحتلال يعتقل عدة شبان من الامعري وبيت لحم وجماعين
الاحتلال يعتقل عدة شبان من الامعري وبيت لحم وجماعين

نابلس:أصداء
اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم عدة شبان من مخيم الامعري وبيت لحم وجماعين والخضر وسلمت مواطنين اشعارات لمراجعة مخابرات الاحتلال. وافاد المواطن جهاد شحادة من بلدة جماعين ان قوة للاحتلال اقتحمت منزله واعتقلت نجله عبد الرحمن بعد تفتيش المنزل والذي كان يخطط لزفافه بعد 20 يوما.
من جانب اخر اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان من مخيم الامعري وهم فراس جبر شوعاني ومروان الشني و محمد أبو رويس فيما اندلعت مواجهات داخا حارات المخيم.
 

 وفي بيت لحم اعتقل كل من محمد داود مرزوق صلاح ويوسف ابو الهوى من بلدة الخضر وعمرو محمود عمرو الشيخ و محمود إسماعيل الشيخ من مراح رباح قرب بيت لحم
وداهمت جنود الاحتلال منزل المواطن خضر ريان في قراوة بني حسان قرب سلفيت.واندلعت مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال الإسرائيلي لدى اقتحامها مساء امس الاثنين بلدتي جيوس شرق مدينة قلقيلية وقفين شمال مدينة طولكرم في الضفة الغربية.

وقال مواطنون إن جنود الاحتلال اقتحموا قفين وانتشروا في شوارعها حيث تصدى لهم الشبان بالحجارة ولاحقوهم في الشوارع فيما تمركزت دوريات وسط البلدة وعلى مدخلها.

وكذلك اقتحمت قوات الاحتلال بلدة جيوس وانتشرت قرب جدار الفصل العنصري على أراضي البلدة حيث دارت مواجهات مع قوات الاحتلال التي أطلقت القنابل الغازية باتجاه الشبان.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017