الرئيسية / منوّعات
Old Is gold.. موضة أحذية ربيع 2018 عادت موديلات زمان
تاريخ النشر: الأثنين 12/03/2018 16:41
Old Is gold.. موضة أحذية ربيع 2018 عادت موديلات زمان
Old Is gold.. موضة أحذية ربيع 2018 عادت موديلات زمان

ذكريات..كلمة تشمل كل شيء في حياتنا أمامها تتساوى المواقف والأزياء لاسيما الأحذية، حينما تنظر إلى صور شخصية قديمة، جملة واحدة تتردد على ألسنة الكثيرين وهى "هو أنا إزاى كنت لابس كده"، وحينما يشاء القدر ويتكرر موقف يحيى داخلك ذكرى من جديد تشعر بسعادة عارمة، وفى 2018 عادت ملامح فترات زمنية معينة عاشها الكثيرون وذلك من خلال عودة موضة بعض قطع الملابس وموديلات الأحذية لتصبح "ترند" لربيع 2018.

 

القديم رجع موضة..شعار رفعته السجادة الحمراء في عروض الأزياء التي تضمنتها أسابيع الموضة العالمية التي أقيمت على مدار الأشهر القليلة الماضية، لترسى قواعد جديدة لموضة 2018 رغم قدم محتوياتها، ونشر موقع in style مجموعة من موديلات الأحذية القديمة التي عادت من جديد لتتربع على عرش موضة ربيع 2018.

 

عاد زمن "البوز"

 

بعدما خرج مصممون الأزياء في بداية شتاء 2018 ليؤكدون أن الأحذية التي تحتوى على "بوز" لم يعد لها مكان في قاموس الموضة، عادوا حاليًا ليقدمونها في عروض الأزياء العالمية التي ظهرت فيها العارضات والمشاهير بهذه الموديلات القديمة.

الأحذية المغلقة في الربيع "عادى"

 

موضة أحذية الربيع لم تعد قاصرة على الصندل والحذاء المفتوح فقط فالبوت والهاف بوت والأحذية المغلقة حاليًا من أبرز ملامح الموضة التي أبرزتها السجادة الحمراء أكثر من مرة.

 

ومن هنا يمكنك أن تعيدين استخدام أحذيتك القديمة من جديد لتظهرين بإطلالة تواكب أحدث صيحات الموضة.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017