الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اعتقالات في عدة مناطق بالضفة
تاريخ النشر: الثلاثاء 20/03/2018 05:51
اعتقالات في عدة مناطق بالضفة
اعتقالات في عدة مناطق بالضفة

نابلس:أصداء
شنت قوات الاحتلال فجر اليوم حملة اعتقالات في عدة مناطق بالضفة الغربية كما داهمت بلدات جنوب نابلس . وافاد مصادر محلية ان قوة احتلالية داهمت قرية بدرس غربي مدينة رام الله، واعتقلت ثلاثة شبان وهم حاتم رشيد ومحمد نبيل واوس مرار.
 وفي بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال الشاب "رائد مصطفى طقاطقة" 40 عاما .وجرت عمليات دهم في قلقيلة واريحا حيث تم نصب حاجز على مدخل اريحا الجنوبي واعتقال الشاب اسلام المقيطي من مخيم عقبة جبر.
وداهم جنود الاحتلال بلدة مادما جنوب نابلس وتمركز تواجد قوات الاحتلال في منطقة " الحريقة و "غرفة الماتور" وسط القرية اضافة الى الحارة الغربية.

وفي العيزية ضواحي القدس تم اعتقال عبد الرحمن فرعون، والشاب مهند غزاونة، بعد مداهمة وتفتيش منزل ذويه في ضاحية الأقباط في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، .
واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء امس الاثنين، القيادي في حركة "الجهاد الإسلامي" الشيخ بسام السعدي (58 عامًا) عقب مداهمة منزله نجله بجنين.
وقالت مصادر إن وحدات خاصة مسنودة من قوات الاحتلال اقتحمت مدينة جنين وتمركزت في حي الجابريات وحاصرت منزل نجل القيادي السعدي واقتحمته واعتقلته.
وأشاروا إلى أن مواجهات دارت في المنطقة مع قوات الاحتلال حيث رشقها الشبان بالحجارة قبل أن تنسحب خلال وقت قصير من المنطقة.
واعتدى مستوطنو "عادي عاد" الاثنين على مزارعين في بلدة ترمسعيا شمال الضفة الغربية المحتلة.
وأفاد شهود أن المستوطنين هاجموا نحو 10 مزارعين أثناء عملهم بحراثة أرضهم، ورشقوهم بالحجارة، بحماية جنود الاحتلال، الذين لم يحركوا ساكنًا لصد هجوم المستوطنين.
ولفت إلى أن المزارعين تصدوا لهجوم المستوطنين، قبل أن يتدخل جنود الاحتلال ويجبرونهم على المغادرة رغم حصولهم على التنسيق من الجهات المختصة للدخول إلى أرضهم والعمل بها.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017