الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
النتشة يستقبل ممثل منظمة التعاون الإسلامي لدى دولة فلسطين
تاريخ النشر: الثلاثاء 20/03/2018 21:04
النتشة يستقبل ممثل منظمة التعاون الإسلامي لدى دولة فلسطين
النتشة يستقبل ممثل منظمة التعاون الإسلامي لدى دولة فلسطين

إستقبل رئيس هيئة مكافحة الفساد الأستاذ رفيق النتشة يوم الثلاثاء 20 آذار 2018 في مكتبه بمقر الهيئة ممثل منظمة التعاون الإسلامي لدى دولة فلسطين السفير أحمد الرويضي.

ورحب الأستاذ رفيق النتشة بالسفير وإستعرض له أهم الإنجازات التي تمكنت هيئة مكافحة الفساد من تحقيقها خلال السنوات الماضية، موضحا له الآليات والإجراءات التي تتبعها الهيئة لمنع وقوع الفساد والوقاية منه وإنفاذ القانون على جميع أبناء الشعب الفلسطيني دون تمييز.

وأكد النتشة على أن الهيئة تُمثل الشعب الفلسطيني بكافه أطيافه ولا يقتصر عملها على حزب أو جماعة معينة، وشدد على اهمية رفع مستوى الوعي والتثقيف المجتمعي والعمل المشترك خاصة في مجال قضايا مكافحة الفساد، وذلك بهدف الوصول إلى دولة فلسطينية مستقلة قائمة على أساس العدل والنزاهة والديمقراطية.

من جانبه إستعرض السفير أحمد الرويضي دور منظمة التعاون الإسلامي فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية والمستوى السياسي والتنموي في الضفة الغربية وقطاع غزة.

واكد على إهتمام الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي معالي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين بالقضية الفلسطينية ودعمه لها بشتى السبل، مشددا على أهمية ذلك بتعزيز صمود الشعب الفلسطيني وتمكين مؤسساته الرسمية والأهلية والخاصة.

وأَطلع السفير الرويضي الأستاذ رفيق النتشة على عمل مكتب المنظمة في فلسطين خاصة فيما يتعلق بعملية الربط بين وكالات منظمة التعاون الإسلامي المختلفة والمجتمع الفلسطيني بكافة أطيافه.

ودرس الطرفان إمكانية تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين خاصة في مجال مكافحة الفساد وتعميم مبادئ النزاهة والشفافية.
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017