الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
المركز الشبابي للتطوير والإبداع ينظم احتفالاً بيوم الأم
تاريخ النشر: الجمعة 23/03/2018 20:08
المركز الشبابي للتطوير والإبداع ينظم  احتفالاً بيوم الأم
المركز الشبابي للتطوير والإبداع ينظم احتفالاً بيوم الأم

نظم المركزالشبابي للتطوير والإبداع  الخميس احتفالاً بيوم الأم، في حديقة مكتبة البلدية في مدينة نابلس بحضور من الضابطة الجمركية، حيث تخلل الحفل العديد من الفقرات الترفيهية، وقد احيا الحفل الفنان سعيد شبارو والفنان عازف العود مهدي غنام.

وتم تكريم نماذج لأمهات فلسطينيات مثابرات ومثاليات(أم أيتام، وأم سامرية، وأم مسيحية، وأم ربت أجيال)، تجسيدا لروح فلسطينية واحدة.

وأكد مدير المركز الشبابي للتطوير والإبداع الأستاذ محمد أبو راس أن الهدف الرئيسي من الحفل تكريم الأم الفلسطينية التي ضحت وعانت من أجل أبناءها، وإيمانا بدورها العظيم، ولبيان أن الشعب الفلسطيني هو شعب واحد بمختلف أطيافه.

وأكدت عضو المركز الشبابي روزين أبو طيون على روح التعاون التي كانت لدى فريق العمل لإنجاح الحفل، ومحاولات انخراط المركز الشبابي بجميع المناسبات الاجتماعية إدراكاَ منهم للمسؤولية الاجتماعية الواقعة عليهم، وأن دور الشباب هو إظهار ما لديهم من أجل الغير.

تم الحفل برعاية
الراتب للأدوات المنزلية، الروافد للأدوات المنزلية،جروان مول، محمصة البرقاوي للمكسرات، وبلازا، القوقا للمكسرات، عزمي للشالات، كيكآند بيك، مخابز أيام زمان، ميني جاردن، وبوكيه، وأزهار مرسال، وأزهار ريم، Queen shoes.
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017