الرئيسية / أخبار / فلسطين
الجيش الإسرائيلي يعتقل 10 فلسطينيين من الضفة والقدس
تاريخ النشر: الخميس 05/04/2018 10:43
الجيش الإسرائيلي يعتقل 10 فلسطينيين من الضفة والقدس
الجيش الإسرائيلي يعتقل 10 فلسطينيين من الضفة والقدس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، 10 مواطنين فلسطينيين، عقب حملة اقتحامات ومداهمات لقرى وبلدات الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وأفاد بيان لجيش الاحتلال، بأن قواته اعتقلت الليلة الماضية ثمانية فلسطينيين، بزعم أنهم "مطلوبون"؛ بتهمة ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة الشعبية ضد أهداف إسرائيلية.

وقال متحدث باسم جيش الاحتلال، إن القوات الإسرائيلية اعتقلت فجر اليوم، ثلاثة شبان من المنطقة الشرقية في نابلس، بعد عثوره في مكان قريب من "قبر يوسف" على ذخيرة (رصاص) وسكين.

ونوه إلى أن قوات الاحتلال تعرضت إلى إلقاء "عبوة"؛ خلال مرافقتها للحافلات التي أقلت مئات المستوطنين لقبر يوسف لتأدية طقوس تلمودية، مبينًا أن العبوة انفجرت "بالجوار" دون وقوع إصابات.

ورصدت "قدس برس"، اعتقال قوات الاحتلال لـ 3 شبان من مدينة نابلس (شمال القدس المحتلة)، وثلاثة من محافظة جنين (شمالًا)، وثلاثة من قراوة بني حسان قضاء سلفيت (شمالًا).

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية الشاب أمير كركش، من قرية العيساوية شرقي مدينة القدس المحتلة، إلى جانب استدعاء طفلين للتحقيق معهما في مراكز التوقيف التابعة للاحتلال.

وتشن قوات الاحتلال حملات اعتقالات ومداهمات بصورة شبه يومية في مناطق مختلفة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين، لاعتقال ناشطين فلسطينيين بحجة أنهم مطلوبون لأجهزتها الأمنية.
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017