الرئيسية / أخبار / محلية
مركز يافا الثقافي يعيد تفعيل اللجنة الاجتماعية للعمل في مخيم بلاطة
تاريخ النشر: الخميس 05/04/2018 21:20
مركز يافا الثقافي يعيد تفعيل اللجنة الاجتماعية للعمل في مخيم بلاطة
مركز يافا الثقافي يعيد تفعيل اللجنة الاجتماعية للعمل في مخيم بلاطة

خلال اجتماع له قرر مجلس إدارة مركز يافا الثقافي إعادة تفعيل اللجنة الاجتماعية في المركز للقيام بدورها الاجتماعي الخيري داخل مخيم بلاطة بعد أن جُمد عملها قبل ثلاثة أعوام.

وقد عقدت اللجنة أولى اجتماعاتها في مركز يافا الثقافي لبحث طرق تفعيلها وعملها، وذلك بحضور أعضائها: فايز عرفات، وجهاد عزت، ورياض عطا الله، وخليل الطيان، ورائد الخطيب، وخالد ذوقان، وتُعنى اللجنة حسب أمين سرها جهاد عزت لخدمة مخيم بلاطة وساكنيه ممن يعيشون ظروفاً صعبة ويحتاجون لمد يد العون لهم، وذلك من خلال التنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني المهتمة بالعمل الاجتماعي والتعاون معها في سبيل ذلك.

وستقوم اللجنة حسب عزت على وضع برنامج عمل اجتماعي ونظام عمل خاص بها للانطلاق بعملها خلال الفترة الحالية، والتحضير لنشاطات خيرية اجتماعية خلال شهر رمضان المقبل.

ومن جانبه أوضح مدير مركز يافا الثقافي فايز عرفات أن الظروف الصعبة التي تعيشها عائلات في مخيم بلاطة للاجئين الفلسطينيين شرق نابلس استدعت إعادة تفعيل عمل اللجنة بعد سنوات من تجميدها، مؤكداً أن ذلك ينسجم مع دور ومسؤولية مركز يافا الاجتماعية تجاه المجتمع المحلي، منادياً بضرورة تكاثف كافة المؤسسات للقيام بدورها تجاه المجتمع بكافة الجوانب التي تخدمه.

وأهابت اللجنة بكافة المعنيين من المؤسسات والأفراد وأهل الخير ممن يرغبون بالعمل والتعاون معها في سبيل إعادة تفعيلها وخدمة المجتمع التواصل المباشر مع مركز يافا الثقافي.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017