الرئيسية / أخبار / اسرى
الاحتلال يعلن اعتقال 28 فلسطينيا من الضفة والقدس
تاريخ النشر: الأحد 08/04/2018 10:04
الاحتلال يعلن اعتقال 28 فلسطينيا من الضفة والقدس
الاحتلال يعلن اعتقال 28 فلسطينيا من الضفة والقدس

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، وخلال الساعات الماضية، حملة اقتحامات ومداهمات لمنازل فلسطينيين في مختلف أنحاء الضفة الغربية والقدس المحتلتيْن، أسفرت عن اعتقال 28 مواطنًا.

وذكر بيان لجيش الاحتلال، أن القوات الإسرائيلية اعتقلت منذ يوم الجمعة الماضي حتى فجر اليوم، 28 فلسطينياً بزعم أنهم "مطلوبون"؛ بتهمة ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد الجنود والمستوطنين.

ولم تعرف جميع هويات المعتقلين حتى اللحظة (الساعة 5.40 بتوقيت غرينتش)، إلا أن مصادر محلية في مدينة بيت لحم (جنوب القدس المحتلة)، أشارت إلى اعتقال الشاب سفيان تعامرة، من منطقة العبيّات، بالإضافة للمواطن عطية تعامرة (57 عاما)، من منطقة وادي شاهين، وهو والد الأسير مهند تعامرة، المعتقل في سجون الاحتلال.

وفي بلدة "عزون" شرقي مدينة قلقيلية (شمالا)، نفّذت قوات الاحتلال عمليات اقتحام للمنازل والمحلات التجارية، وصادرت خلالها تسجيلات كاميرات المراقبة، بدعوى تعرض مركبات إسرائيلية للرشق بالحجارة على الطريق الرئيس المحاذي للبلدة.

وتشهد الأراضي الفلسطينية المحتلة، بشكل شبه يومي اعتقالات في صفوف الفلسطينيين على يد الجيش الإسرائيلي؛ إذ تشير إحصائيات رسمية إلى وجود نحو 7 آلاف معتقل في سجون الاحتلال.
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017