الرئيسية / أخبار / فلسطين
الاحتلال يداهم بلدات عوريف ومادما وعصيرة القبلية قضاء نابلس
تاريخ النشر: الأثنين 09/04/2018 04:02
الاحتلال يداهم بلدات عوريف ومادما وعصيرة القبلية قضاء نابلس
الاحتلال يداهم بلدات عوريف ومادما وعصيرة القبلية قضاء نابلس

نابلس:أصداء
اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم عدة بلدات جنوب وشرق مدينة نابلس، وسط اطلاق قنابل الانارة في خطوة اعتبرها الاهالي مناورات وتدريبات ليلية. وأفاد شهود عيان ان دوريات الاحتلال برفقة شاحنة عسكرية مصفحة تستخدم للاعتقالات شوهدت وهي تداهم بلدات عصيرة القبلية ومادما وعوريف جنوب نابلس وبلدة سالم شرقي المحافظة دون مداهمات للبيوت ثم انسحابها بعد تجولها في اروقة الحارات الداخلية بطريقة اظهرت للاهالي ان ما جرى تدريبات على اقتحام البلدات.
وكانت بلدة مادما قد شهدت مداهمات مشابهة امس وسط اطلاق كثيف لقنابل الانارة. واعتقلت قوات الاحتلال الاسير المحرر عوض الله اشتيه من بلدة سالم، كما سلمت إشعارا لشقيقه ادم لمراجعة مخابرات الاحتلال. ومن مدينة نابلس جرى اعتقال الشاب هيثم عناب.
 

 من جانب متصل شنت سلطات الاحتلال حملات اعتقال في انحاء متفرقة من الضفة الغربية حيث جرى اعتقال الشاب يزن حميد وجهاد موسى من عناتا بالقدس المحتلة، فيما اعتقلت الشابين محمود أسعد ياسين، و محمود خدرج من مدينة قلقيلية.
واعتقل جنود الاحتلال الشاب محمد عجاج من بلدة جبل المكبر بالقدس المحتلة.
ونصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة حواجز مفاجئة على شارع جنين –حيفا غرب مدينة جنين واعتقلت شابين وعرقلت حركة المواطنين.
وقال مواطنون إن جنود الاحتلال نصبوا حاجزا عسكريا بين بلدتي السيلة الحارثية واليامون على شارع جنين –حيفا واعتقلوا الشابين مصعب مصطفى خباص (24 عاما) من بلدة السيلة الحارثية، ومحمد عماد رفاعي أبو العنود (18 عاما) من بلدة زبوبا غرب جنين.

وداهم الاحتلال منزل وزير الأسرى السابق وصفي قبها ويستجوبه ونجله أسامة، خلال اقتحام قواته لحي البساتين بمدينة جنين .

كما اعتقل جيش الاحتلال  المواطنه ابتسام عبد العزيز بعد اقتحام منزلها فجر اليوم في قرية بدرس برام الله
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017