الرئيسية / أخبار / محلية
رئيس واعضاء اللجنة الشعبية لخدمات م. بلاطة في زيارة محافظ نابلس
تاريخ النشر: الأثنين 09/04/2018 19:26
رئيس واعضاء اللجنة الشعبية لخدمات م. بلاطة في زيارة محافظ نابلس
رئيس واعضاء اللجنة الشعبية لخدمات م. بلاطة في زيارة محافظ نابلس

خاص – سمر عميرة - استقبل محافظ محافظة نابلس اللواء أكرم الرجوب والعقيد محمد سلامه قائد المنطقة في مكتبه في مقر المحافظة ، رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة الأستاذ (عماد زكي الطيراوي) وأعضاء اللجنة الإخوة (أحمد ذوقان – رائد الطيراوي – إسماعيل مرشود – رياض حشاش - عصام كعبي والأخوات العضوات فريال خروب وخوله حشاش).

وفي بداية اللقاء رحب محافظ نابلس بالوفد الضيف معربا عن سعادته بهذه الزيارة وقام بعرض لمجمل الأوضاع في المحافظة مشيرا إلى أن المحافظة واللجان الشعبية في تعاون دائم للمحافظة على الأمن العام وخدمة الأهالي ، في مختلف القضايا مؤكداً بأن هناك تنسيق دائم بين الطرفين ، بما يخدم المجتمع المحلي .
كما وأعرب عن استعداده للتعاون الكامل والجاهزيه لتقديم ما يمكن أن يسهل ويرتقي بالواقع لما هو أفضل مع جميع الجهات .

بدوره شكر رئيس اللجنة الأخ (عماد زكي الطيراوي) عطوفة المحافظ على حسن الاستقبال مؤكدا ان لجنة الخدمات الشعبية والمحافظة تعملان لما فيه المصلحة العامه .
هذا وتطرق الطيراوي إلى أوضاع المخيم وما يعانيه المخيم من مشاكل من فقر وبطاله والعديد من المشاكل اليومية ، متمنياً خلال فترة توليه الرئاسة في لجنة الخدمات ، القيام بخدمة الأهالي في المخيم بأكبر قدر ممكن وحل الإشكالات العالقة .
بدوره أكد الأستاذ أحمد ذوقان على ضرورة معالجة ما تم طرحه وذلك للإرتقاء بوضع المخيم للأفضل .
هذا وأكد العقيد محمد سلامه قائد المنطقة على أهمية المشاركة المجتمعية ، حيث لمس أهمية هذه الشراكة من خلال الممارسات الأخيرة والتي جمعت ما بين الأمن وما بين المواطنين مطالباً بمزيد من التعاون المشترك لما فيه المصلحة العامة للرقي لواقع أفضل .


 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017