الرئيسية / رياضة
كريستيانو رونالدو يلمع في سماء أوروبا بإنجاز جديد
تاريخ النشر: الخميس 12/04/2018 06:06
كريستيانو رونالدو يلمع في سماء أوروبا بإنجاز جديد
كريستيانو رونالدو يلمع في سماء أوروبا بإنجاز جديد

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني تحقيق الأرقام القياسية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، خلال المباراة التي انتهت بخسارة فريقه بهدف لثلاثة أمام الضيف يوفنتوس الإيطالي مساء الأربعاء، في إياب دور الثمانية من المسابقة.

وسجل رونالدو هدفاً قاتلاً من ركلة جزاء، ساهم في تأهل الملكي للدور قبل النهائي، ورفع رصيده إلى 10 أهداف في 7 مباريات ضد فريق "السيدة العجوز".

وأشارت شبكة "سكاي سبورتس" إلى أن هذه الحصيلة تعد الأفضل للاعب ضد فريق واحد في مسابقة دوري الأبطال، ليصبح العملاق الإيطالي الضحية المفضلة "للدون"، متجاوزاً بايرن ميونيخ الألماني الذي تلقى 9 أهداف من أيقونة "الميرينجي".

وأضافت أن رونالدو تجاوز أيضاً ليونيل ميسي نجم برشلونة، الذي سجل أيضاً 9 أهداف في مرمى أرسنال الإنجليزي.

وودع ميسي دوري الأبطال بخسارة برشلونة بثلاثية نظيفة أمام روما الإيطالي الثلاثاء، رغم فوز الفريق الكتالوني ذهاباً برباعة لهدف في ملعب "كامب نو".

ولفتت إلى أن رونالدو بات أفضل هداف بالدوريات الخمسة الكبرى في عام 2018، حيث سجل 25 هدفاً في 16 مباراة بكل البطولات، خلفه ليونيل ميسي 20 هدفاً في 22 مباراة، وأنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد 18 هدفاً في 20 مباراة، وتشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو 16 هدفاً في 18 مباراة، متساوياً مع محمد صلاح 16 هدفاً في 15 مباراة، ولويس سواريز مهاجم برشلونة 16 هدفاً في 22 مباراة.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017