الرئيسية / رياضة
تأهل أتلتيكو مدريد وأرسنال وسالزبورج ومارسيليا لنصف النهائي
تاريخ النشر: الجمعة 13/04/2018 08:26
تأهل أتلتيكو مدريد وأرسنال وسالزبورج ومارسيليا لنصف النهائي
تأهل أتلتيكو مدريد وأرسنال وسالزبورج ومارسيليا لنصف النهائي

لشبونة -
تأهل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني إلى الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأوروبي، بالرغم من خسارته من مضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالي بهدف نظيف، في إياب ربع نهائي المسابقة التي أقيمت مساء الخميس.

وسجل هدف سبورتنج لشبونة الوحيد فريدي مونتيري في الدقيقة 28 من زمن اللقاء، واستفاد أتلتيكو مدريد من فوزه ذهاباً على سبورتنج بهدفين نظيفين في ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وواصل فريق أرسنال الانجليزي مسيرته في البطولة، بعدما تأهل للدور قبل النهائي للمسابقة، عقب تعادله بهدفين لمثلهما مع مضيفه سيسكا موسكو الروسي.

وتقدم سيسكا بهدفين حملا توقيع فيدور شالوف، وكيريل نابايكين بالدقيقتين 39، و50 على التوالي، قبل أن ينتفض أرسنال في الدقائق الأخيرة، بعدما أحرز داني ويلبك، وآرون رامسي هدفي الفريق الانجليزي في الدقيقتين 75، والثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني على الترتيب.

وفجر سالزبورج النمساوي مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أطاح بلاتسيو الإيطالي من البطولة، عقب فوزه عليه برباعية مقابل هدف واحد، ليعوض خسارته برباعية لهدفين في مباراة الذهاب التي أقيمت بالعاصمة الإيطالية روما الأسبوع الماضي، ويفوز 6/5 في مجموع المباراتين.

ووضع مارسيليا الفرنسي حداً لطموحات لايبزيج الألماني في البطولة، بعدما تغلب عليه بخماسية لهدفين، لينجح في تعويض خسارته بهدف نظيف في لقاء الذهاب، ويفوز بخماسية مقابل ثلاثة أهداف في إجمالي اللقاءين.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017