الرئيسية / الأخبار / فلسطين
جمعية اغاثة اطفال فلسطين بالتعاون مع وزارة الصحة تكرم وفد طبيا ايطاليا في مشفى رفيديا
تاريخ النشر: الخميس 19/04/2018 12:01
جمعية اغاثة اطفال فلسطين بالتعاون مع وزارة الصحة تكرم وفد طبيا ايطاليا في مشفى رفيديا
جمعية اغاثة اطفال فلسطين بالتعاون مع وزارة الصحة تكرم وفد طبيا ايطاليا في مشفى رفيديا


نابلس:
نظمت جمعية جمعية اغاثة اطفال فلسطين بالتعاون مع وزارة الصحة حفلا تكريميا لوفد طبي ايطالي من الجمعية في مشفى رفيديا بنابلس نفذ قرابة 30 عملية مجانا لحالات حروق من الدرجة الصعبة والحرجة.
وفي بداية الحفل رحب مدير عام مشفى رفيديا الدكتور قاسم دغلس بالوفد الطبي الايطالي من جمعية اغاثة اطفال فلسطين، ومساهمته في اجراء العمليات الجراحية بالتعاون مع كادر المشفى الطبي، منوها الى ان هذا الوفد ليس الاول من نوعه الذي ينفذ عمليات جراحية بالمشفة وان التعاون بين الوزارة والمشفى والجمعية متواصل منذ سنوات. وقال ان وزير الصحة جواد عواد يرحب بمثل تلك المبادرات.
من جانبه اكد فخري العلي مدير العلاقات العامة في وزارة الصحة على اهمية التعاون مع جمعية اغاثة اطفال فلسطين في القيام بعمليات جراحية واستقبال وفود منها على مدار السنة وتسهيل عمل تلك الطواقم في المشافي الحكومية، مقدما الشكر لمنسقة جمعية اغاثة اطفال فلسطين هناءعابدين في التنسيق والمتابعة والاشراف اثناء وجود الوفد.
وتحدثت هناء عابدين منسقة جمعية اغاثة اطفال فلسطين في محافظة نابلس عن اهمية عمل هذا الوفد كونه تمكن من القيام بقرابة 20 عملية ومتابعة طبية لحالات حروق من الدرجة الحرجة والصعبة، وهناك قائمة في الانتظار لنحو 30 حالة اخرى، مقدمة الشكر لوزارة الصحة ومدير عام مشفى رفيديا وطاقم وكادر المشفى على تفانيهم وتعاونهم وتقديم كل التسهيلات لعمل الطاقم الطبي الايطالي المتطوع.

وشكر الدكتور عمر جابر احد الاطباء المشاركين بالاسبوع الطبي واجراء العمليات انه سعيد بالمشاركة بالقدوم الى فلسطين خاصة انه من اصل فلسطين، وان الفريق سعيد باجراء الكم الكبير من العمليات الصعبة واعادة الفرحة للكثير من اصحاب حالات الحروق. كما وجه الشكر الشكر لمنسقة مكتب نابلس هناء عابدين والزميلة سوسن صوفان من طاقم الجمعية.
وفي نهاية اللقاء تم تكريم الاطباء المشاركين والممرضات من طاقم المشفى وتوزيع الهدايا والدروع عليه.
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017