الرئيسية / الأخبار / عربي
مصرع نائب أردني وستة من أفراد أسرته إثر حادث سير
تاريخ النشر: الأحد 22/04/2018 06:49
مصرع نائب أردني وستة من أفراد أسرته إثر حادث سير
مصرع نائب أردني وستة من أفراد أسرته إثر حادث سير

عمّان - خدمة قدس برس
لقي عضو مجلس النواب الأردني عن دائرة بدو الجنوب محمد العمامرة، وسته من أفراد أسرته مصرعهم، مساء اليوم السبت، جراء حادث تصادم في مدينة الكرك جنوبي البلاد.

ووفق بيان مديرية الدفاع المدني، فإن "كوادر الإنقاذ والإسعاف بمديرية الدفاع المدني بالكرك، تعاملت مساء اليوم مع حادث سير وقع بين مركبة النائب محمد العمامرة وونش عند منطقة سواقة (تبعد عن العاصمة 70 كم تقريبا‎)".

وأضاف البيان، أنه "نتج عن الحادث وفاة النائب محمد العمامرة (53 عامًا) وستة أشخاص من أسرته وإصابة شخصين من المركبة الأخرى بإصابات بالغة".

من جهته، أكد مدير الدفاع المدني في مدينة الكرك، العقيد نايف النوايسة، وفاة النائب العمامرة، و6 من أفراد أسرته، من بينهم زوجته.

وقال النوايسة في حديث لـ "قدس برس": إن "كوادر الدفاع المدني سارعت بالذهاب إلى منطقة الحادث، وقامت بنقل الإصابات الخطيرة إلى المشفى للتعامل معها".

ويمتد الطريق الصحراوي بين عمان والعقبة بطول 330 كيلو مترا، حيث يعتبر من الطرق الاستراتيجية والرئيسية في المملكة، إلا أنه يشهد وقوع العديد من الحوادث اليومية، بسبب البنية التحتية المتهالكة للطريق، وقامت مؤخرا وزارة التخطيط الأردنية بالحصول على منحة سعودية لإعادة تأهيل الطريق.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017