الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الطقس: أمطار قد تكون غزيرة على مختلف المناطق
تاريخ النشر: الجمعة 27/04/2018 08:20
الطقس: أمطار قد تكون غزيرة على مختلف المناطق
الطقس: أمطار قد تكون غزيرة على مختلف المناطق

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن تبقى البلاد اليوم الجمعة تحت تأثير حالة قوية من عدم الاستقرار الجوي، لذا يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية.

وتسقط بإذن الله زخات من الأمطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

ويوم غد السبت، يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ربيعيا ولطيفا، وتبقى الفرصة مهيأة في ساعات الصباح الباكر لسقوط أمطار خفيفة متفرقة، وتميل الأجواء إلى الاستقرار يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وبعد غد الأحد، يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف حارا نسبيا في المناطق الجبلية، و يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017