الرئيسية / الأخبار / اقتصاد وأعمال
غرفة تجارة نابلس تختتم دورة تدريبية في (التسويق الالكتروني) للشركات
تاريخ النشر: السبت 28/04/2018 16:28
غرفة تجارة نابلس تختتم دورة تدريبية في (التسويق الالكتروني) للشركات
غرفة تجارة نابلس تختتم دورة تدريبية في (التسويق الالكتروني) للشركات

اختتمت غرفة تجارة وصناعة نابلس بعد ظهر اليوم الدورة التدريبية في (التسويق الالكتروني) للشركات ، وذلك بحضور رئيس مجلس ادارة الغرفة عمر هاشم ، وممثل مؤسسة الرؤية العالمية ايهم ابو بكر ، ومدرب الدورة رامز جبر ، ومدير عام الغرفة عصام ابو زيد ، وطاقم الغرفة.

وفي كلمته بالمناسبة ، شكر رئيس الغرفة عمر هاشم الجميع ، وقدم شكره لمدرب الدورة رامز جبر خبير (السوشال ميديا) Social Media الوطني ، كما قدم الشكر لمؤسسة الرؤية العالميةWorld Vision على دعم الدورة ، واشاد بالتعاون القائم حاليا بين الغرفة ومؤسسة الرؤية العالمية ، والعمل المشترك لصالح الهيئة العامة. كما وجه الشكر للمشاركين والمشاركات بالدورة. وقال هاشم ان الدورة التي استمرت يومين جاءت في اطار سعي الغرفة ووحدة التدريب المهني فيها لزيادة كفاءة اعضاء الهيئة العامة ، ورفع مستوى المعرفة ، وتسخير الادوات المختلفة لهم من اجل خدمة منشآتهم ، معتبرا ان الدورات التدريبية هي للحصول على المعارف والمهارات الجديدة ، مؤكدا اهمية الاستثمار في العنصر البشري العامل في القطاع الخاص والذي يشكل حجز الزاوية في النهوض بمنشآتنا الاقتصادية. ونوه الى ان الغرفة لاحظت العدد الكبير من الراغبين للالتحاق بالدورة ، وهذا يدلل على مدى اهمية الدورة ، ولكونها دورة نوعية وتواكب العصر ، الامر الذي دعانا الى التفكير بتنظيم الدورة مرة اخرى بناء على الطلب من قبل اعضاء الهيئة العامة ، وعبر عن امله في قيام المشاركون والمشاركات في نقل المعارف والمهارات والمعلومات المكتسبة وتطبيقها. وهنأ جميع المشاركين في الدورة ، وقدم شكره لطواقم الغرفة ووحدة التدريب المهني في الغرفة على جهودهم في تنظيم الدورة ، مبينا ان هناك دورات تدريبية قادمة ستعقد قريبا.

واكد ممثل مؤسسة الرؤية العالمية ايهم ابو بكر في كلمته عن اعتزاز المؤسسة بالتعاون مع الغرفة ، مؤكدا ان المؤسسة معنية بالتعاون مع غرفة تجارة نابلس لخدمة القطاعات الاقتصادية في نابلس ، وخاصة مجال التسويق ، مؤكدا ان دعم الدورة يأتي في سياق رفع كفاءة العاملين في المنشآت والاعمال الاقتصادية ، وهو احد اهداف مؤسسة الرؤية العالمية العاملة في فلسطين.

من جهته ، عبر رامز جبر عن سعادته في عقد الدورة الثانية في التسويق الالكتروني للشركات في غرفة تجارة نابلس ، معبرا عن استعداده للتواصل مع المتدربين بعد الدورة ، مشيدا بهم وبمثابرتهم واهتمامهم.

وكانت الدورة قد افتتحت يوم السبت الماضي في قاعة الغرفة بحضور 32 مشاركا ومشاركة من منشآت القطاع الخاص ومشاركين من الرؤية العالمية في محافظة نابلس.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017