الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يعتقل اربعة شبان من بيتا وبيت دجن شرق نابلس واعتقالات بالضفة
تاريخ النشر: الأثنين 30/04/2018 05:02
الاحتلال يعتقل اربعة شبان من بيتا وبيت دجن شرق نابلس واعتقالات بالضفة
الاحتلال يعتقل اربعة شبان من بيتا وبيت دجن شرق نابلس واعتقالات بالضفة

نابلس:اصداء
اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم اربعة شبان من بلدتي بيتا وبيت دجن قضاء نابلس وواصلت حملات الاعتقال في باقي مدن وبلدات الضفة.وافادت مصادر محلية ان قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة شبان من بلدة بيتا جنوبي نابلس، هم: الأسيرين المحررين نصر صبري و جعفر جاغوب، والشاب ناصر فوزي ابو خليل .
كما جرى اعتقال الشاب ايمن ربحي حنيني بعد مداهمة وتفتيش منزله في بلدة بيت دجن شرق نابلس. وداهمت دوريات الاحتلال عدة احياء في مدينة نابلس خاصة منطقة المخفية وشارع تل . واعلن عن اعتقال  قوات الاحتلال الشاب معتصم سالم من منزله في "شارع 16" بمدينة نابلس، 


 وفي الخليل اعتقل جنود الاحتلال الشاب سامي الهشلمون وهيثم النتشة وبلال الوحش ووجدب العواودة واحمد الشحاتيت واكرم الزبدي.
واصيب أحد جنود الاحتلال بعد رشقه بالحجارة، أثناء المواجهات المندلعة الآن في مخيم الدهيشة ببيت لحم.فيما اعتقل الاحتلال الشاب محمود هماش من مخيم الدهيشة وعلي مسالمة من مدينة بيت لحم وبلال الوحش من بلدة الخضر.واقتحمت قوات الاحتلال بلدة جبع قضاء جنين وسط مواجهات عنيفة واطلاق نار وقنابل صوت وغاز واقتحام عدة منازل عرف منها منزل فرج احمد غنام ومنزل احمد نمر ملايشة. واطلاق طائرة تصوير لتصوير المواجهات والشبان من قبل الاحتلال

وبين نادي الأسير أن خمسة مواطنين جرى اعتقالهم من عدة بلدات وأنحاء في محافظة رام الله والبيرة وهم: سعد أحمد مصطفى، ومحمد السايس، علاوة على معتز عطية، وعايد مرار، ونجله أحمد عايد مرار.

كما اعتقلت قوات الاحتلال خمسة مواطنين من محافظة نابلس وهم: أيمن ربحي حنيني، ومعتصم سالم، وناصر فوزي أبو خليل، إضافة إلى الأسيرين المحررين نصر حمدان، وجعفر جاغوب.

ومن محافظة الخليل اُعتقل وجدي عاطف العواودة، وأحمد عبد الجليل الشحاتيت، وكرم عبد العزيز الزبدي، وهيثم النتشة، وسامي الهشلمون وهو أسير محرر.

فيما اُعتقل مواطنان من محافظة قلقيلية وهما: محمد مصطفى رضوان (25 عاماً)، وشقيقه أحمد (22 عاماً). إضافة إلى ثلاثة مواطنين من محافظة بيت لحم وهم: محمود عبد الكريم هماش، وعلي سميح مسالمه، وبلال محمود الوحش.

وذكر نادي الأسير أن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى لؤي جودات ملايشة (16 عاماً) من بلدة جبع في محافظة جنين وأفرجت عن لاحقاً.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017