الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة تكرم اللجنة التحضيرية وطاقم الإشراف على الانتخابات
تاريخ النشر: الأثنين 30/04/2018 06:19
اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة تكرم اللجنة التحضيرية وطاقم الإشراف على الانتخابات
اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة تكرم اللجنة التحضيرية وطاقم الإشراف على الانتخابات

نابلس - جمال ريان

كرمت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة مساء اليوم اللجنة التحضيرية وطاقم الإشراف على العملية الانتخابية التي أجرتها اللجنة بتاريخ 3/3/2018

ورحب رئيس اللجنة عماد زكي بالحضور معرباً عن شكره بالاسهام في إنجاح العرس الديمقراطي الذي نظمته اللجنة .

وأشاد زكي بالجهود التي بذلتها اللجنة التحضيرية وطاقم الإشراف على ما بذلوه من جهد تواصل الليل بالنهار من اجل إجراء الانتخابات بشفافية ونزاهة.

وأكد زكي على ضرورة تكثيف الجهود لتنظيم أوضاع المخيم وتحسين ظروفه المعيشية كما طالب زكي بضرورة التكاتف في العمل على كافة الأصعدة لتحسين المستوى المعيشي لأهالي المخيم .

من جانبه قال عصام كعبي نائب الرئيس أن اللجنة الشعبية في مخيم بلاطة تميزت كعادتها في نزاهة وشفافية الانتخابات وانجاح العرس الديمقراطي من خلال حشد الدعم والتأييد , والتوافق الاخوي بين المرشحين.

من جانبه هنأ حازم ذوقان رئيس اللجنة التحضيرية أعضاء اللجنة الشعبية الفائزين وقدم كما قدم شكرة لكافة أعضاء اللجنة التحضيرية وطاقم الإشراف على الإنتخابات .

وأكد ذوقان على ضرورة ترسيخ النهج الديمقراطي في كافة المؤسسات داخل المخيم .

واضاف ذوقان أن لجنة الخدمات هي المظلة الأشمل لأبناء المخيم ومؤسساته المختلفة مما يستدعى من الأعضاء الفائزين تكريس العمل بكل طاقاتهم لخدمة المخيم .

بدوره أكد الشيخ المفتى احمد شوباش مفتي محافظة نابلس خلال كلمة له أن نجاح العرس الانتخابي الديمقراطية تمثل في ابراز الصوره الحقيقية لأهالي مخيم بلاطة وهي ثمرة نجاح للمخيم .

كما دعا شوباش اللجنة الى ضرورة السعي لتوفير المساعدات لأهالي المخيم وتطوير المشاريع والتواصل مع المؤسسات الداعمة لتوفير المراكز الثقافية والترفيهية لأبناء المخيم .

وفي نهاية الحفل تم تقديم الشهادات التقديرية للجنة التحضيرية وطاقم الإشراف على انتخابات .فيما قدم الأستاذ أحمد عايد درعاً تقديرياً باسم معلمي مخيم بلاطة القطاع الحكومي للجنة الخدمات تقديراُ على جهودهم وعطائهم .

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017