الرئيسية / الأخبار / أخبار اسرائيلية
حذاء على مائدة نتنياهو!
تاريخ النشر: الجمعة 04/05/2018 13:58
حذاء على مائدة نتنياهو!
حذاء على مائدة نتنياهو!

في وجبة دبلوماسيّة في مقر رئيس الحكومة الإسرائيلي قُدّمت تحلية على شكل حذاء وجارب وأثارت دهشة الضيوف.

هناك القليل من الطهاة الذين يعتمد عليهم نتنياهو، أحدهم يدعى الشيف سيغف موشيه. ففي كل وجبة تقريبا يجريها نتنياهو استقبالا لضيف هام يطلب من الشيف سيغف أن يحضر وجبة مشتركة للضيف الهام وزوجته، وله ولزوجته سارة.

 

هناك أهمية دبلوماسيّة لهذه الوجبات تماما مثل اللقاءات الدبلوماسية الأخرى، وحتى الآن نجح الشيف في إعداد وجبات نالت رضا الزوجين نتنياهو. لقد أعدّ من بين وجبات أخرى وجبة للرئيس دونالد ترامب عندما زار إسرائيل.

 


v>
ولكن، أمس خلال زيارة رئيس حكومة اليابان، يبدو أن الشيف كان مبدعا بشكل خاص. فعند الانتهاء من تناول الوجبة المميزة قُدمت تحلية. ولكن التحلية التي قُدمت للزعيمين لم تتضمن كعكة مع كريما فحسب، بل تضمنت حذائين.

كان الحذاءان لامعين، سوداويين، ومميزين، وحتى أن حلوى شوكولاطة كانت مخبأة في الحذاءين. ولكن ما زالت التحلية مثيرة للاهتمام لأن رئيسي الحكومة تناولا الشوكولاطة الموضوعة في الحذاءين. لحسن الحظ، كان الحذاءان مصنوعان من الشوكولاطة.

 

رفع الشيف صورة على الإنسجرام فأثارت اهتماما لدى المتصفِّحين. أثنى جزء منهم على عمل الشيف الإبداعي، وهزأ آخرون. كتب أحذ المتصفِّحين مازحا: “إن فكرة تقديم تحلية في حذاء في مقر رئيس الحكومة جيدة. ولكن في ظل ماضي سارة نتنياهو فيما يتعلق بالأحذية، آمل أن تكون الحلوة لذيذة احتراما للشيف”.

كانت النكتة موجهة للشكوى التي قُدّمت ضد سارة نتنياهو التي تشير إلى أن سارة ألقت حذاء على عاملة نظافة لأنها لم تكن راضية عن عملها. على أية حال، لم تلقِ سارة الحذاء هذه المرة على أحذ بل أكلته ببساطة.

 

 

المزيد من الصور
حذاء على مائدة نتنياهو!
حذاء على مائدة نتنياهو!
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017