الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
التمهيد لتنفيذ حملة إزالة التعديات من مدخل مخيم بلاطة صباح الغد الثلاثاء
تاريخ النشر: الأثنين 07/05/2018 22:23
التمهيد لتنفيذ حملة إزالة التعديات من مدخل مخيم بلاطة صباح الغد الثلاثاء
التمهيد لتنفيذ حملة إزالة التعديات من مدخل مخيم بلاطة صباح الغد الثلاثاء

سمر عميرة/تمهيدا لتنفيذ حملة إزالة التعديات والتي ستبدأ صباح غد الثلاثاء الموافق ٨/ه/٢٠١٨م إجتمع رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة الأستاذ عماد الطيراوي والأخوة أعضاء اللجنة الاستاذ إسماعيل مرشود والاستاذ معاذ أبو حمدان عضو اللجنة القانونية للجنة .
ولجنة أمنية ضمت كلا من المقدم محمد أبو عيطة مدير عمليات الشرطة _والمقدم رائد دغلس مدير العمليات المشتركة في الأمن الوطني والرائد ضرار الأزعر والمهندس يوسف نصرالله / عن بلدية نابلس والاستاذ فايز عرفات مدير مركز يافا.. والإعلامية سمر عميرة.
وذلك لتقييم الأوضاع الميدانية والبدء بحملة إزالة التعديات من الشارع الرئيسي للمخيم ولغاية شارع الزيوت كمرحلة أولى ، حيث أكد رئيس اللجنة الشعبية الأستاذ عماد الطيراوي على أهمية أن تضطلع الشرطة بمسؤولياتها والمهام الملقاة على عاتقها في إعادة حفظ النظام من خلال إزالة كافة التعديات على الشوارع والأرصفة وتنظيم حركة المرور عبر تكثيف الدوريات الميدانية والمشتركة لإنجاح تنفيذ الحملة مشددا على أهمية التعاون المشترك من أجل تنفيذ القوانين فيما يتعلق بالتعديات والتجاوزات مثمنا في الوقت ذاته تعاون السكان مع اللجنة والبلدية والدوريات المشتركة من أجل إنجاح الحملة وذلك خلال جولة قام بها الوفد الأمني ورئيس وأعضاء اللجنة ومهندس البلدية ومدير مركز يافا في الشارع المذكور أعلاه.
من ناحيتهم أشاد كلا من مقدم الشرطة محمد أبو عيطه ومقدم رائد دغلس والرائد ضرار الأزعر بعمل اللجنة الشعبية المنتخبة حديثا والذي يصب من أجل تغليب المصلحة العامة على الخاصة ، وهو ما ينشده الجميع .. من جانبها
وأكدت القوة المشتركة استعداد كافة أجهزتها للتعاون مع البلدية واللجنة الشعبية من أجل ترسيخ النظام والقانون في الشارع وفي كافة المجالات إضافة إلى تنظيم حركة السير وذلك عبر إجراء بعض التعديلات في أماكن إنتظار السيارات..
هذا وثمن رئيس اللجنة الشعبية الاستاذ عماد الطيراوي العمل الدؤوب المشترك لبلدية نابلس من أجل الحفاظ على المظهر الحضاري وإزالة التعديات.
موجها رسالة إلى جميع الأخوة المواطنين للتعاون المشترك من أجل المحافظة على مظهر حضاري للمخيم والحفاظ على المصلحة العامة خاصة قرب حلول الشهر الفضيل المبارك .
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017