الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اعتقال اربعة مواطنين من عصيرة الشمالية وحملات دهم واعتقال بالضفة
تاريخ النشر: الأربعاء 09/05/2018 05:51
اعتقال اربعة مواطنين من عصيرة الشمالية وحملات دهم واعتقال بالضفة
اعتقال اربعة مواطنين من عصيرة الشمالية وحملات دهم واعتقال بالضفة

نابلس:
شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم حملة اعتقالات في الضفة الغربية شملت اربعة مواطنين من عصيرة الشمالية واربعة اخرين من العيساوية اضافة الى اعتقالات في الخلبل وبيت لحم ورام الله وقلقيلية.

وافادت مصادر متطابقة ان الاحتلال اعتقل اربعة مواطنين من عصيرة الشمالية وهم الاسير المحرر محمد عمر الشولي، والشيخ بدر حمادنة، وبراء جرارعة، وعمرو حمادنة، كما اجرت تفتيشا في منازل بالبلدة.

كما جرى اعتقال عددا من المواطنين عقب اقتحامها قرية العيساوية شرق القدس المحتلة ، عرف منهم قصي داري وصالح ابو عصب وأحمد سعد مصطفى وانس علي درباس ومحمد زكريا عليان.
فيما اعتقل معاذ قنيص، من مخيم عايدة ببيت لحم، والشابين "محمود وقاصي نائل موافي" ووالدتهم من منزلهم في مدينة قلقيلية. والشابين "علي مفيد زيدان و "محمد ماهر القاضي" من بلدة دير إستيا شمال غرب سلفيت .
وافاد الناشط المجتمعي نظمي السلمان ان الاحتلال اعتقل شابين من ديراستيا وهما محمد ماهر القاضي ٣٢ عاما وعلي مفيد زيدان ٢٠ عاما بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها ويذكر أن الشاب القاضي اسير محرر سابق.

وجرت عملية دهم لمنزل منزل الأسير المحرر عاطف رباع، في مدينة يطا جنوب الخليل، وتعيث فيه فساداً .فيما سجلت اقتحامات في قرية خربثا المصباح برام الله، وتداهم عشرات المنازل فيها وعزون وجيوس.
 

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017