الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
نقلة نوعية وانتقال لمرحلة جديدة.
تاريخ النشر: الجمعة 11/05/2018 14:03
نقلة نوعية وانتقال لمرحلة جديدة.
نقلة نوعية وانتقال لمرحلة جديدة.

قام نادي أهلي بلاطة البلد من خلال فريق مشروع تحدي السكري بخطوة فريدة من نوعها حيث قام بزيارة مدرسة بسام الشكعة ومدرسة قدري طوقان بالتتسيق مع وزارة والتعليم.

ان مهنة التعليم تعد من المهن الشاقة والتي تستلزم جهدا جسميا وعقليا وعصبيا، ومصادر الشدة والاجهاد كثيرة ومن اهمها تعامله مع مجموعة كبيرة من الافراد سواء كانوا الطلاب او اهاليهم، وهنا لابد من متابعة المعلم لنفسة صحيا، وقد قام فريق تحدي السكري التابع لنادي اهلي بلاطة بزيارات ميدانية ليتيح الفرصة لاكبر عدد ممكن من المستفيدين من اهداف المشروع.

ففي هذا الاطار تقول السيدة نجوى الحسن ان مثل هذه الزيارات مهمة جدا للمعلمين والمعلمات، حيث تم فحص السكري لهم بالاضافة الى فحص ضغط الدم، وقام المتطوعين بتسجيل نتائج كل معلم على حدى وتسجيل ملاحظات بجانب نتائجة لانه سيتم مواصلة الزيارات بشكل دوري لنرى نتائج فحوصاتهم بشكل متتابع، كما اننا نمرر رسائلنا التثقيفية التوعوية، من خلال اللقاءات معهم.

واعرب مدير مدرسة بسام الشكعة السيد قاسم اشتية عن شكره وامتنانه لفريق تحدي السكري لما ابدوة من اهتمام بمعلمي ومعلمات المدرسة، واكد على ضرورة وجود مثل هذه الفحوصات الدورية والرسائل التوعيوية التثقيفة لهم.

اما مدير مدرسة قدري طوقان السيد جمال سبيتان شجع على استمرارية مثل هذه المشاريع وتطبيقها بأساليب جديدة كما يتبعها فريق تحدي السكري، وقد لاقى فكرة المشروع الترحيب الكبير من قبل المعلمين وعبروا عن سعادتهم لوجود من يهتم بهم اثناء عملهم.

كما ان الزيارات ستشمل قريبا مدرسة الصناعة شرق مدينة نابلس، ونرحب بأي افكار جديدة لايصال رسائلنا لاكبر عدد من المستفيدين.
 

المزيد من الصور
نقلة نوعية وانتقال لمرحلة جديدة.
نقلة نوعية وانتقال لمرحلة جديدة.
نقلة نوعية وانتقال لمرحلة جديدة.
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017