الرئيسية / أخبار / محلية
جمعية دار العطار في محافظة نابلس توزع مئات الطرود الغذائية قبيل حلول شهر رمضان المبارك
تاريخ النشر: السبت 12/05/2018 16:01
جمعية دار العطار في محافظة نابلس توزع مئات  الطرود الغذائية قبيل حلول شهر رمضان المبارك
جمعية دار العطار في محافظة نابلس توزع مئات الطرود الغذائية قبيل حلول شهر رمضان المبارك

قامت جمعية دار العطاء الخيرية التنمويةفي محافظة نابلس وجمعية رعاية الطفل الفلسطيني " سفير" ممثلتين برئيسي اعضاء الهيئتين الادارتين بتوزيع 785 طرد غذائي، ويحتوي كل طرد من هذه الطرود على 16 صنفا من المواد الغذائية, وقد تبرع بها لصالح الجمعيتين المذكورتين مؤسسة كرامة التضامنية – بلجيكا، التي شارك مندوبها واشرف على عملية التوزيع .
وشارك في عملية التوزيع التي تمت صباح اليوم السبت الموافق 12\5 في مدرسة سمير سعد الدين بمدينة نابلس رئيسة مجلس الإدارة في جمعية دار العطاء عنان الأتيرة, وأعضاء الهيئة الإدارية : رنا الشنار , نداء جبر, الشيخ عيسى الهندي, عماد اللحام,بلال سلامة , محمد المدفع , زياد عثمان , والمدير التنفيذي صدقي أبو ضهير . اضافة الى مديرة المدرسة وعدد من العاملات والموظفات في المدرسة، وقد شملت عملية التوزيع مدينة نابلس وقراها ومخيماتها .
واستندت الجمعية في عملية التوزيع على قاعدة معلومات خاصة بالجمعية تم توثيقها في سنوات ماضية اضافة الى معلومات وزارة التنمية الاجتماعية.
وبهذا الصدد اوضحت رئيسة الجمعية عنان الاتيرة ان جمعية دار العطاء تعمدت ان تبكر في توزيع الطرود الغذائية هذا العام قبيل حلول شهر رمضان المبارك للتسهيل على العائلات المحتاجة وتوفير المواد الغذائية الضرورية التي تحتاجها تلك العائلات للاستهلاك خلال شهر الصيام وهو ما سيوفر على تلك العائلات عملية الشراء. مشيرة الى ان الجمعية ستقوم في الايام القليلة القادمة بتوزيع طرود غذائية في مواقع اخرى منها مخيم بلاطة حيث سيتم توزيع مئة طرد من خلال لجنة خدمات المخيم.
وتوجهت الاتيرة بالتهنئة الى اهلنا في محافظة نابلس بمناسبة قرب حلول شهر رمضان ، متمنية ان يكون شهر خير وبركة على عموم شعبنا الفلسطيني وامتينا العربية والاسلامية،وان يعيده الله علينا السنة القادمة ويكون شعبنا قد تخلص من نير الاحتلال البغيض وينعم في رحاب دولته المستقلة بعاصمتها القدس .
وتوجهت رئيسة الجمعية كذلك بالشكر والتقدير الى مؤسسة كرامة البلجيكية والى اللجنة الاجتماعية في جمعية دار العطاء على جهودها العظيمة، والى كل الايدي الخيرة واهل الخير في محافظة نابلس والى كل من ساهم ويساهم في تنمية العمل الخيري المنظم في محافظة نابلس لما له من فوائد ايجابية على المجتمع ابرزها تعزيز حالة التضامن والتآزر ما بين مختلف ابناء فئات المجتمع وسد حاجة المحتاجين بطريقة ايجابية وشفافة ووفق معايير موضوعية ومعتمدة من قبل المؤسسات المعنية بالعمل الاجتماعي والتنموي . كما وتوجهت بالشكر والتقديرالى مديرية تربية نابلس لتعاونها في استضافة عملية التوزيع والى مديرة المدرسة وطاقم الموظفات لمشاركتهم في يوم اجازتهم في الحضور والدوام بشكل طوعي .
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017