الرئيسية / أخبار / محلية
احياء الذكرى السبعين للنكبة في ياسوف
تاريخ النشر: الأثنين 14/05/2018 06:01
احياء الذكرى السبعين للنكبة في ياسوف
احياء الذكرى السبعين للنكبة في ياسوف

نظمت اللجنة الوطنية لاحياء فعاليات الذكرى السبعين للنكبة في محافظة سلفيت اليوم تحت رعاية محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي، يوم تراثي وخبز مناقيش زيت وزعتر في منطقة جناين ونبع ياسوف، وذلك بحضور نائب محافظ سلفيت المهندس عبد الحميد الديك ومدير مديرية التربية والتعليم امين عواد ورئيس مجلس قروي ياسوف نشأت عبد الفتاح ومدراء وممثلي المؤسسات الامنية والرسمية والاهلية والقوى الوطنية واعضاء اللجنة الوطنية وفعاليات القرية.

كما وأحيت مديرية التربية والتعليم في سلفيت بالتعاون والتنسيق مع اللجنة الوطنية بالمحافظة ومجلس ياسوف ، الذكرى السبعين للنكبة من خلال مهرجان مركزي نظمته في مدرسة ياسوف الاساسية المختلطة بحضور حشد من ممثلي مؤسسات وفعاليات المحافظة الى جانب الهيئة التدريسية والطلبة والكشافة المشاركين.

وفي كلمته نقل نائب محافظ سلفيت م. الديك تحيات المحافظ البلوي للحضور، ودعا الى التمسك بحق العوده انسجاما مع دعوات وتوجهات القيادة الفلسطينية وعلى راسها الرئيس ابو مازن، مؤكدا على اهمية مواصله الجهود لإنجاح الفعاليات الوطنية التي اقرتها اللجنة الوطنية العليا لإحياء الذكرى السبعين للنكبة. واشاد الديك بالدور الذي تؤديه مؤسسة التربية والتعليم من خلال غرس القيم الوطنية في نفوس ابنائنا الطلبة والمشاركة في انجاح فعاليات المحافظة.

بدوره رحب رئيس مجلس ياسوف نشأت عبد الفتاح بالحضور ، مؤكدا وقوف اهالي ياسوف الى جانب القيادة الفلسطينية ومؤسسات الدولة، ومشددا على ضرورة الاستمرار في الجهود المبذولة لتعزيز صمود المواطنين فوق ارضهم التي يهددها الاحتلال وممارساته الاستيطانية.

الى ذلك توجه مدير تربية سلفيت امين عواد بالتحية الى كوادر التربية والتعليم لدورهم المميز في تنشاة ابنائنا الطلبة على القيم الوطنية النبيلة وحب الوطن، موضحا ان مشاركة مدارس المحافظة وطلبتها باحياء ذكرى النكبة في كل عام، انما يؤكد ذلك على ان حق العودة وتقرير المصير لابناء شعبنا لا يمكن نسيانه بالتقادم.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017