الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يعتقل عدة شبان ويداهم مناطق متفرقة بالضفة
تاريخ النشر: الأحد 03/06/2018 07:10
الاحتلال يعتقل عدة شبان ويداهم مناطق متفرقة بالضفة
الاحتلال يعتقل عدة شبان ويداهم مناطق متفرقة بالضفة

نابلس:أصداء
اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم عدة مناطق بالضفة، واعتقلت عددا من الشبان كما شن مستوطنون اعتداءات على بلدة عوريف جنوب نابلس.
واعتقل جنود الاحتلال الشاب مجاهد كامل جبرين، خلال اقتحامها المتواصل لبلدة تقوع، جنوبي بيت لحم . كما تم دهم منزل عائلة براقعة في مخيم بيت جبرين "العزة" بمدينة بيت لحم.
واندلعت مواجهات بين الشبان و قوات الاحتلال التي اقتحمت بلدة بيت ريما قرب رام الله .
وتعرضت بلدة "خاراس" شمال غرب مدينة الخليل، لاقتحام دوريات الاحتلال.


وأصيب خمسة مواطنين مساء السبت بهجوم شنه مستوطنون على بلدة عوريف جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.
وأفاد رئيس مجلس قروي عوريف مازن شحادة بأن مجموعة من مستوطني مستوطنة "يتسهار" هاجموا المواطن سليم جميل عمير شحادة (80 عاما) أثناء تواجده في منطقة الحاووز شرقي البلدة.
وأوضح أن المستوطنين اعتدوا على شحادة بالضرب المبرح بالعصي والحجارة، مما أدى لإصابته برضوض، وحطموا مركبة بالمكان، قبل أن يهب الاهالي لنجدته وإنقاذه، واندلعت مواجهات بين المواطنين والمستوطنين.
ووصلت للمكان قوات الاحتلال التي شرعت بإطلاق الرصاص الحي والمعدني وقنابل الغاز، مما أدى لإصابة الشاب بهجت صفدي بالرصاص الحي بالحوض، وإصابة الشاب رائد صباح بقضيب معدني بالرأس، وبلال صفدي بالرصاص المعدني، بالإضافة لإصابة بشظايا الرصاص الحي.

 

 كما اعتقلت قوات الاحتلال  الشاب رامي محمد حمامرة من منزله في قرية حوسان غرب بيت لحم والشاب فارس حسام سليم (37 عامًا) من بلدة عزون شرق قلقيلية.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017