الرئيسية / رياضة
مصر تفلت من الهزيمة أمام كولومبيا
تاريخ النشر: الأحد 03/06/2018 07:26
مصر تفلت من الهزيمة أمام كولومبيا
مصر تفلت من الهزيمة أمام كولومبيا

فرض منتخب مصر التعادل بدون أهداف على نظيره الكولومبي مساء الجمعة، في التجربة الودية التي استضافها ملعب "أتليتي أزوري" في إيطاليا، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

واتسمت التجربة بالندية الشديدة، وحرص الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني "للفراعنة" على تجربة بعض الحلول لتعويض غياب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، كما قدم المنتخب الكولومبي عرضاً متوسطاً مع مديره الفني الأرجنتيني خوسيه بيكرمان، وبقيادة نجمه جيمس رودريجيز.

إضاعة فوز

بدوره، تعادل منتحب تونس في جنيف مع نظيره التركي بهدفين لمثلهما، في إطار استعداداته لمنافسات كأس العالم.

وأوقف الحكم المباراة في الدقيقة 89، بعد اجتياح الجماهير التركية أرضية الملعب، إثر إحراز هدف التعادل لمنتخبهم في وقت قاتل.

ولم يظهر منتخب تونس بمستوى جيد، على غرار ما قدمه "نسور قرطاج" خلال المواجهات الودية الثلاث أمام إيران، وكوستاريكا، والبرتغال، كما تكررت الأخطاء الدفاعية.

اكتساح فرنسي

وتلاعب منتخب فرنسا بضيفه الإيطالي، وهزمه بثلاثية لهدف على ملعب نادي نيس، ضمن استعدادات "الديوك" لخوض منافسات كأس العالم.

وسجل ثلاثية فرنسا صامويل أومتيتي، وأنطوان جريزمان (من ركلة جزاء)، وعثمان ديمبلي، في الدقائق الثامنة، و29، و63 على الترتيب، بينما أحرز ليوناردو بونوتشي هدف إيطاليا الوحيد بالدقيقة 36.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017