الرئيسية / أخبار / محلية
جمعية التضامن الخيرية تقيم ستة امسيات لايتامها
تاريخ النشر: الأحد 03/06/2018 10:50
جمعية التضامن الخيرية تقيم ستة امسيات لايتامها
جمعية التضامن الخيرية تقيم ستة امسيات لايتامها

 أقامت جمعية التضامن الخيرية في محافظة نابلس، ستة أمسيات رمضانية جماعية للأطفال الأيتام ومعيليهم في العديد من مطاعم نابلس ، ضمن برنامجها الرمضانية  التي تقام بدعم وتبرع من فاعلي خير من ابناء المحافظة.

وكانت الامسيات بحضور رئيس الجمعية حرصا منه على متابعة أمور الأيتام وامهاتهم وكانت هناك عدة امسيات في عدد من الاماكن المختلفة حيث كان ثلاث امسيات رمضانية في ساحات المدرسة الاسلامية وضمت الامسية الاولى مئتين يتيم وكانت وجبة الافطار شهية وبعد ذلك تناولوا الحلويات وفي نهاية الامسية تم توزيع مبلغ 100 شيقل لكل عائلة كهدية من المتبرع لهم ،وضمت الامسية الثانية 50 يتيم ولعبوا وفرحوا وفي نهاية الامسية تم توزيع الهدايا على جميع الأطفال ،اما الامسية الثالثة فقد ضمت 200 يتيم وفي نهاية الامسية تم توزيع الهدايا على جميع الأطفال .
واقيمت امسيتين في قاعة الحياة الطيبة حيث ضمت الامسيتين 80 يتيم لكل امسية كانت الامسية الاولى جميلة جدا وتم تقديم الاكل الشهي حيث قدموا تشكيلة من انواع الطعام بالاضافة الى المقبلات اللذيذة والعصائر الرمضانية وتشكيلة واسعة من الحلويات وسعد الأيتام بالامسية  ، اما الامسية الثانية فقد ضمت 80 يتيم ومعيليهم يتيم وكان الطعام شهي جدا وبعد الانتهاء من تناول الطعام تم توزيع الهدايا على جميع الأطفال .
واقيمت امسية اخرى في مطعم كي اف سي  لستين  يتيم وامهاتهم حيث قدموا وجبات فاخرة من الدجاج ومقبلاتها وبعد الانتهاء من تناول الوجبات تم توزيع الهدايا على جميع الأطفال .
واقيمت امسية في نابلس تويز وكانت من اجمل الامسيات الرمضانية حيث المساحات الواسعة للاطفال للعب واللهو حيث حضر الأطفال وامهاتهم قبل وقت الافطار ليلعبوا في الملاهي وسعد الاطفال بذلك وبعد تناول وجبة الطعام تم توزيع عيدية لكل طفل .
 
 
وتوجه رئيس الجمعية د. علاء مقبول باسمه وباسم أعضاء الهيئة الإدارية في جمعية التضامن وجموع الأيتام وعائلاتهم بالشكر لفاعلي الخير الذين أقاموا هذه الأمسيات، سائلين الله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناتهم.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017