الرئيسية / أخبار / محلية
الشرطة و النيابة و صندوق الحوادث ومنتدى شارك ينفذون نشاطاً توعياً في نابلس
تاريخ النشر: الأثنين 04/06/2018 06:31
الشرطة و النيابة و صندوق الحوادث ومنتدى شارك ينفذون نشاطاً توعياً في نابلس
الشرطة و النيابة و صندوق الحوادث ومنتدى شارك ينفذون نشاطاً توعياً في نابلس

نابلس :- نفذت اليوم الشرطة و النيابة العامة و منتدى شارك الشبابي و صندوق الحوادث الفلسطيني نشاطاً مرورياً توعوياً ضمن حملة رمضان بأمان وسط نابلس.

وجاء في بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن هذا النشاط الذي انطلق ضمن سلسلة أنشطة شرطة المرور الرمضانية بحملة رمضان بأمان وشارك به العقيد حسين أبو عيد نائب مدير شرطة المحافظة ومدير فرع المرور المقدم وسام عيسى والمقدم أمجد فراحته مدير العلاقات العامة والإعلام و رئيس نيابة المرور والسيدة ديانا خراز ممثلة عن منتدى شارك الشبابي و السيد عواد حمدان ممثلاً مدير الموارد البشرية في الصندوق الفلسطيني لتعويض ضحايا حوادث الطرق ووزعوا به الهدايا التي تحمل رسائل مرورية توعوية تخص حوادث السير وكيفية تجنبها بالإضافة لتوزيع ملصقات ونشرات توعية على السائقين وسط المدينة.

وذكر البيان ان هذا النشاط جاء بالشراكة ويحمل رسالة المسؤولية الجماعية في الحد من حوادث الطرق وأهمية توعية السائقين للسلوكيات الخطرة التي تسبب حوادث السير.

و أضاف حمدان ان من الضروري جدا العمل بمجموعة متكاملة للحد من الحوادث ولأنها تترك خلفها الكثير من الضحايا.

وأوضحت خراز أن المنتدى يهدف لتوصيل رسائل مجتمعية ايجابية والعمل على تغير السلوكيات السلبية و استبدالها بسلوكيات أكثر ايجابية تعود بالفائدة على المجتمع بما في ذلك السلوكيات المرورية الخاطئة التي تؤدي غالباً لحوادث سير.

وقال مساعيد أن الدور التوعوي والدور القانوني يسيران جنباً إلى جنب في دائرة كاملة لمنع ارتكاب المخالفات التي قد تؤدي لحوادث قاتلة

ومن ناحيته شكر العقيد أبو عيد المؤسسات الشريكة على هذا التعاون وأكد على أهمية التكامل في العمل المروري حتى يأتي بنتائج أكثر ايجابية.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017