الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
الإغاثة الزراعية تودع الممثل الإقليمي لمؤسسة الأوفر سيز في فلسطين وتستقبل الجديد
تاريخ النشر: الأحد 01/06/2014 11:48
الإغاثة الزراعية تودع الممثل الإقليمي لمؤسسة الأوفر سيز في فلسطين وتستقبل الجديد
الإغاثة الزراعية تودع الممثل الإقليمي لمؤسسة الأوفر سيز في فلسطين وتستقبل الجديد

 رام الله- أقامت الإغاثة الزراعية يوم أمس في مقرها مراسم وداع للسيدة روزيلا بوناريجو الممثل الإقليمي لمؤسسة الأوفر سيز الايطالية، وفي ذات المراسم تم استقبال السيدة مارينا اريكو المديرة الجديدة لمؤسسة الأوفر سيز، وتمت تلك المراسم بحضور المدير العام للإغاثة الزراعية السيد خليل شيحة وفريق عمل المؤسسة.

وشكرت الإغاثة الزراعية السيدة روزيلا بوناريجو ممثلة مؤسسة الأوفر سيز الايطالية على الجهود التي بذلتها على مدار ثلاث سنوات  في سبيل  خدمة العمل التنموي بالأراضي الفلسطينية، متنمية لها دوام التوفيق. 

وشملت المراسم البرتوكولية تقديم درع تقديري للسيدة روزيلا التي لعبت دورا هاما في تنفيذ مشاريع تنموية تساهم في تعزيز صمود المزارعين في اراضيهم. وفي سياق البروتوكولات تم الترحيب بالمديرة الجديدة السيدة مارينا.  

وتخللت هذه المراسم كلمات مختصرة عبرت عن مدى أهمية الدور الذي لعبته مؤسسة الأوفر سيز في سبيل توطيد للعلاقات الفلسطينية الايطالية، وتعزيز الدعم الدولي لحقوق الشعب الفلسطيني من خلال المشاريع التنموية التي تنفذها في المناطق المهمشة بالأراضي الفلسطينية.

ويذكر أن السيدة روزيلا أشرفت على مشروع خفض معدل الفقر في الريف الفلسطيني من خلال تحسين التنوع الحيوي والزراعة العضوية المحلية والممول من التعاون الايطالي وتشرف على تنفيذه الاغاثة الزراعية بالشراكة  مع مؤسسة اوفرسيس الايطالية.

 ويهدف المشروع إلى المحافظة على البذور المحلية باستخدام تقنيات الزراعة العضوية التي تحرص على تحضير منتجات امنة وخالية من المواد الكيماوية، كما يسعى المشروع الى الترويج وتسويق لتلك المنتجات العضوية.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017