الرئيسية / أخبار / محلية
اللجان الشعبية: "الاونروا" تعبث بحقوق الشعب الفلسطيني
تاريخ النشر: الأربعاء 06/06/2018 08:46
اللجان الشعبية: "الاونروا" تعبث بحقوق  الشعب الفلسطيني
اللجان الشعبية: "الاونروا" تعبث بحقوق الشعب الفلسطيني

اصدرت اللجان الشعبية واللجنة المركزة والقوى الوطنية لمحافظة نابلس بيانها، ذكرت فيه ان ادارة وكالة الغوث ما زالت تعبث بحقوق شعبنا وتطل علينا في كل يوم بقرارات تعسفية.
وذكرت اللجان في بيانها فيما يخص التحويلات الطبية لمستشفى نابلس التخصصي، ان التعاقد انتهى ما بين وكالة الغوث والمستشفى وتم تمديد العقد لنهاية شهر أيار المنصرم، حيث رفض المستشفى تجديد العقد وطلب رفع النسبة إلى 40% على ما كانت عليه في السابق، ومنذ نهاية شهر أيار ومستشفى نابلس التخصصي لا يستقبل الحالات المرضية كالولادة وغيرها.
ومن هنا، قالت اللجان الشعبية واللجنة المركزة والقوى الوطنية انها تُخلي مسؤوليتها عن هذه السلوكيات اللانسانية بحق اللاجئين الفلسطينيين وتعتبره انتهاكا صارخاً لكافة المواثيق والأعراف الدولية، محملة إدارة وكالة الغوث المسؤولية كل المسؤولية عن أي حالة مرضية تتعرض لأي انتكاسة وعليها أن تتحمل كافة التبعيات التي سيسببها هذه السلوك غير المسؤول.
وقالت اللجان على إدارة وكالة الغوث تحمل مسؤوليتها والعمل بأسرع وقت ممكن لإنهاء هذا الموضوع وعلاجه في الطرق الصحيحة وإيجاد بديل بالسرعة الممكنة لان حياة الناس لا تحتمل الانتظار في المراوغة والمماطلة لأن المشكلة لا تتعلق في اللاجئ الذي يعاني الأمرين بسبب الممارسات والتصرفات التي يقوم بها الاحتلال وإدارة وكالة الغوث بحقه وأننا لن نقف مكتوفي الأيدي اتجاه حقوق شعبنا . 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017