الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اعتقال ستة شبان من بيت ريما والنبي صالح قضاء رام الله
تاريخ النشر: الأحد 10/06/2018 06:05
اعتقال ستة شبان من بيت ريما والنبي صالح قضاء رام الله
اعتقال ستة شبان من بيت ريما والنبي صالح قضاء رام الله

نابلس
اعتقلت سلطات الاحتلال فجر اليوم الاحد ستة شبان من بلدتي بيت ريما والنبي صالح قضاء رام الله وشنت حملات دهم في الخليل وبيت لحم.
فقد اعتقل جنود الاحتلال الأشقاء مجد، وجبر، وحماس عوض الريماوي من بلدة بيت ريما قضاء رام الله عقب اقتحامها البلدة ، فيما سبق ذلك اعتقال ثلاثة اخرين لم تعرف اسماؤهم بعد من بلدة النبي صالح.
 

 واندلعت مواجهاتٍ في قرية كفرعين شمال غرب رام الله، عقب انسحاب قوات الاحتلال من بلدة بيت ريما.
واعتدى مستوطنون تحت حماية قوات الاحتلال على الأهالي في شارع الشهداء بمدينة الخليل كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم.

وأصيب طفل بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، والعشرات بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، اليوم السبت، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيت أمر شمال الخليل.اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء السبت، طفلاً ولاحقت آخرين ونكلت بهم خلال اقتحامها بلدة كفر قدوم شرق مدينة قلقيلية بالضفة الغربية المحتلة.

وقال مواطنون  إن جنود الاحتلال انتشروا بين الأشجار متخفين واعتقلوا الطفل حمزة مصطفى (١٥ عامًا) لدى مروره من المنطقة وقيدوه ونقلوه إلى جهة مجهولة.

كما لاحقوا الفتية على الشارع الرئيسي للبلدة في محاولة لتطويق عمليات رشق الحجارة التي تتم بشكل شبه يومي مع قوات الاحتلال قرب الأراضي المصادرة في البلدة.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017